جامعة الكويت

د. فايز الظفيري: جامعة الكويت استقبلت 55 ألف سيارة بكل مهنية وسلاسة تزامناً مع بداية العام الجامعي

 

تعبئة ما يقارب 4 آلاف استمارة صحية من الطلبة في جميع الكليات الجامعية

#أكاديميا | #جامعة_الكويت – متابعة

ذكر أمين عام جامعة الكويت والمتحدث الرسمي باسم الجامعة د. فايز منشر الظفيري أنّ الدراسة انطلقت اليوم في موعدها دون عوائق، حرصًا من الجامعة على مصلحة أبنائها الطلبة وتهيئة أفضل الأجواء وتذليل كافة المعوقات أمام الطلبة لبداية عام دراسي جديد وناجح لمواصلة مسيرتهم الدراسية بكل سلاسة ويسر، حيث استقبلت جامعة الكويت اليوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر الحالي طلبتها مع انطلاق العام الجامعي الجديد 2025/2024، موزعين على 16 كلية في مختلف التخصصات الأدبية والعلمية.
ونوّه بأنه تم التعامل مع دخول 55 ألف سيارة من قبل إدارة الأمن والسلامة في كل مهنية وسلاسة، مشددًا على أن الجامعة لن تألو جهداً في تنظيم انسيابية حركة المرور والتي جاءت من خلال الاستعدادات التي قامت بها الجامعة مؤخراً بالتعاون مع وزارة الداخلية في حل الأزمة المرورية في مدينة صباح السالم الجامعية مشيرًا إلى أنّ العيادات الصحية استقبلت ما يقارب 4 آلاف استمارة صحية تم تعبئتها من قبل أبنائنا الطلبة والتي تم توزيعها في جميع مواقع الحرم الجامعي.
وتقدّم الظفيري بالتهنئة إلى الأسرة الجامعية كافة من أعضاء الهيئة الأكاديمية والهيئة الأكاديمية المساندة والطلبة والهيئة الإدارية ولجميع منتسبي الجامعة بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد، متمنياً أن يكون عاماً مميزاً حافلاً بالإنجازات على المستوى التعليمي والأكاديمي والطلابي.
وأكد أن جامعة الكويت على امتداد مسيرتها واستمرارًا لنهجها في حمل رسالة العلم والتعليم حريصة على توفير المناخ التعليمي الملائم لتنمية قدراتهم وتزويدهم بأدوات العلم والمعرفة لسير العملية التعليمية على أكمل وجه؛ ليكونوا قادرين على مواكبة تطورات العصر ومواجهة تحدياته ليقينها بأنّهم الدعامة الأولى للمجتمع، والركيزة التي من شأنها إحداث التأثير في المجتمع وتلبية احتياجاته في عدة مجالات تمثل أولوية وطنية.
واختتم الظفيري باالتوفيق والنجاح للجميع، وأن يحققوا ما يطمحون إليه، داعيًا الله – عز وجل أن يسدد خطاهم لما فيه خير هذا البلد في ظل الرعاية السامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين حفظه الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock