جامعة الكويت

انطلاق معرض القبول السنوي لـ#جامعة_الكويت «هنا يبدأ مستقبلك» لخريجي الثانوية العامة.. حتى السبت المقبل

أعلن القائم بأعمال عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت الدكتور فاضل عباس عزيز عن انطلاق معرض القبول للطلاب والطالبات من خريجي الثانوية، استمراراً للحملة السنوية تحت شعار «هنا يبدأ مستقبلك»، والتي تنظمها إدارة القبول بعمادة القبول والتسجيل بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام، وذلك يوم الثلاثاء الماضي، ويستمر حتى يوم السبت الموافق 2024/7/6 من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً في البهو المقابل لمطعم دين آند ديلوكا بمجمع الأفنيوز.

وقد شهد المعرض زيارة مدير جامعة الكويت بالإنابة أ.د. نواف المطيري، برفقة الأمين العام بالإنابة أ.د. فايز الظفيري، والقائم بأعمال نائب مدير جامعة الكويت للشئون العلمية د. فهد الفضلي، والقائم بأعمال عميد كلية الهندسة والبترول أ.د. خالد الهزاع، والأمين العام المساعد لشئون إدارة المرافق محمد السليمان، وتضمنت الزيارة جولة تعريفية حول البرامج الأكاديمية التي تقدمها الجامعة، بالإضافة إلى تبادل الأفكار حول سبل تعزيز التعاون مع الجمهور وتوسيع نطاق الخدمات التعليمية.

وأشار عزيز إلى أن الحملة تهدف إلى تعريف خريجي الثانوية بشروط القبول والتحويل من خارج جامعة الكويت، والإجابة عن جميع استفساراتهم، وشرح آلية تقديم طلبات الالتحاق بجامعة الكويت، وذلك للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الطلبة والطالبات. كما تتيح الفرصة للطلبة الراغبين بالتحويل من جامعات أخرى وبعض كليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب للحصول على معلومات شاملة حول الالتحاق بجامعة الكويت، مع تواجد الموظفين المختصين للإجابة عن جميع الاستفسارات، ويستطيع الطلبة المهتمون بمعرفة الشروط الخاصة بالقبول والتحويل من خارج جامعة الكويت من خلال زيارة جناح جامعة الكويت في مجمع الأفنيوز.

ولفت عزيز إلى تواجد ممثلي ديوان الخدمة المدنية خلال أيام المعرض للرد على استفسارات الطلبة حول احتياجات سوق العمل بعد التخرج والمزايا المالية المرتبطة بمختلف التخصصات، مما يساعد الطلبة في اختيار تخصصاتهم الأكاديمية بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock