جامعة الكويت

‎قبول (2882) طالباً وطالبة للفصل الثاني بجامعة الكويت

أعلن عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت د. عادل مال الله بأنه قد تم قبول (2882) طالباً وطالبة للفصل الثاني منهم الطلبة المؤجل قبولهم للفصل الثاني والذين سبق إعلان أسمائهم مع نتائج قبول الفصل الأول الماضي، وأيضا الكويتيين وأبناء الكويتيات من خريجي المرحلة الثانوية المستوفيين لشروط القبول وهم جميع الذين تقدموا بطلبات التحاقهم خلال فترة تقديم طلبات الالتحاق إلى جامعة الكويت للفصل الثاني 2017/2018 .

أما عن الطلبة غير الكويتيين من الفئات المقرر قبولها سيتم إعلان نتائج قبولهم لاحقا.

مركز خدمة العملاء<<<<< كز خدمة العملاء المخصص للطلبة المستجدين في عمادة القبول والتسجيل، ذكر مال الله أن العمل مستمر في المركز للرد على استفسارات الطلبة بشأن التخصصات المقبولين فيها ومواعيد تسجيلهم والحدود الدنيا للقبول في جميع كليات الجامعة، وذلك من خلال الاتصال بالرقم المخصص له وهو 1866000.

فترة التسجيل في المقررات الدراسية<<<<< عميد القبول والتسجيل بأنه قد تم اعتماد قبول وتسجيل جميع الطلبة المؤجل قبولهم للفصل الثاني 2017/2018 خلال الأسبوع الماضي، وبالنسبة للطلبة المستجدين المعلن قبولهم حاليا ستكون فترة اعتماد قبولهم وتسجيلهم في المقررات الدراسية من يوم الأحد 24/12/2017 وحتى يوم الخميس 28/12/2017، وقد خصص موعدا لتسجيل كل طالب، وقامت العمادة بإرسال رسائل قصيرة عبر الهواتف النقالة للطلبة المستجدين بموعد اعتماد قبولهم وتسجيلهم في المقررات الدراسية، لافتا أنه على جميع الطلبة مراعاة أهمية الالتزام بالمواعيد المحددة لهم والتوجه إلى صالة القبول والتسجيل بالشويخ حيث لن يسمح للطالب بدخول الصالة بعد فوات الموعد المحدد. كما يشترط لاعتماد القبول تقديم عنوان بريد الكتروني شخصي فعال، كما يتوجب على الطلبة الذكور من مواليد 10/5/1999 ومابعد تقديم نموذج إذن دراسي من هيئة الخدمة الوطنية العسكرية، وأما الطلبة الذين لم يتمكنوا من الحضور في الموعد المحدد لهم فيمكنهم اتمام عملية تسجيلهم في اليوم الأخير من الفترة المحددة. وتقدم د. مال الله بالشكر لمسؤولي وموظفي عمادة القبول والتسجيل بصفة عامة وعلى رأسهم مديرة إدارة القبول هند السالم، كما تقدم بالشكر لموظفي مركز نظم المعلومات وموظفي إدارة الأمن والسلامة وكذلك جميع الموظفين المشاركين في عملية القبول من خارج العمادة لجهودهم الطيبة وتعاونهم المثمر خلال فترة استلام أوراق الطلبة المستجدين للفصل الثاني 2017/2018 وتسجيلهم في المقررات الدراسية، ولمعرفة أسماء الطلبة المقبولين للفصل الثاني 2017/2018 يرجى الدخول إلى موقع عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت. وفي نهاية حديثه تقدم بأطيب التهانى للطلبة المستجدين وذويهم بمناسبة قبولهم في جامعة الكويت متمنيا لهم المزيد من النجاح والتفوق. اسماءالمقبولين<

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock