أخبار منوعة

‏الأمانة العامة للأوقاف تدعم مشروع اللغة العربية بـ «التعريف بالإسلام» لتعليم الجاليات داخل الكويت

ثمّنت لجنة التعريف بالإسلام جهود الأمانة العامة للأوقاف في دعم مشروع تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، الذي تخصصه اللجنة لضيوف الكويت من الجاليات ، ويأتي هذا التبرع استمرارا لدعمها كافة مشاريع اللجنة داخل الكويت

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام والموارد باللجنة محمد الكندري، إنّ لجنة التعريف تلقت دعمًا من الأمانة العامة الأوقاف لتغطية تكاليف 57 دورة خلال عام 2023 .

وأضاف الكندري أن دعم أمانة الأوقاف شمل تعليم 400 دارس ودارسة، بفصول اللجنة الدراسية، وذلك بمختلف أفرعها بمحافظات الكويت الست.

وأكد أن الأمانة تحرص من خلال هذا الدعم، وبالتعاون مع لجنة التعريف بالإسلام، على نشر اللغة العربية بين ضيوف الكويت غير الناطقين بها وإتاحة الفرصة لتعليمها لكافة الشرائح.

وأوضح الكندري أن تعليم اللغة العربية يشمل مختلف الجنسيات غير الناطقة بها، لافتًا إلى أن المشروع يشهد إقبالاً من المسلمين والمهتدين الجدد، وكذلك غير المسلمين.

وأشار إلى أن مناهج لجنة التعريف بالإسلام لتعليم اللغة العربية تتمتع بالجودة والاحترافية التي تضمن تأهيل الدارسين لإجادة لغة القرآن الكريم.

واختتم الكندري، بتجديد الشكر للأمانة العامة للأوقاف على دورها الرائد في دعم هذا المشروع، وكذلك تعاونها المستمر في تعزيز جهود اللجنة ومشاريعها الدعوية والتعليمية والمجتمعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock