أخبار منوعة

«كونا» تطلق دورة استخدام الذكاء الاصطناعي بإنتاج المحتوى

 أطلق مركز «كونا» لتطوير القدرات الإعلامية البرنامج التدريبي «استخدام الذكاء الاصطناعي في إنتاج محتوى شبكات التواصل الاجتماعي» بمشاركة عدد من منتسبي وكالة «كونا» ووكالة الأنباء القطرية «قنا» ووكالة الأنباء السعودية «واس» ومن جهات كويتية في القطاعين العام والخاص.

ويتطرق البرنامج الذي يستمر حتى الأربعاء المقبل ويقدمه عضو مجلس الإعلام الجديد بنقابة الصحافيين البريطانية أحمد الشيخ إلى دور خوارزميات الذكاء الصناعي في إدارة الشبكات الاجتماعية والتخطيط للمنصات الرقمية في بيئة الذكاء الصناعي كذلك الأدوات الأساسية لاستخدام الذكاء الصناعي.

ويتناول البرنامج موضوعات متنوعة منها إنشاء الموضوعات، وإنتاج وتحسين الصور، وإنتاج وتحسين الفيديو باستخدام الذكاء الصناعي، والدمج بين إنتاج عناصر الذكاء الصناعي والتطبيقات الأخرى.

ويتضمن البرنامج تطبيقاً عملياً للتخطيط للشبكات الاجتماعية، كذلك الإنتاج للشبكات الاجتماعية باستخدام الذكاء الاصطناعي والوصول إلى الجمهور.

ويعتبر مركز «كونا» لتطوير القدرات الإعلامية الذي أسس في ديسمبر 1995 من أعرق مراكز التدريب الإعلامية وقدم مئات البرامج التدريبية في مجالات إعلامية مختلفة.

ويهدف المركز إلى تطوير القدرات والإمكانات الشخصية الإعلامية والارتقاء بالعمل الإعلامي المهني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock