التطبيقيحصري أكاديميا

د.البريوج :” تسليم ملفات بيع الاجازات للمدربين بالمعاهد”

صرّح رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب د.محمد البريوج بأنه تم تسليم جميع طلبات بيع الاجازات لـ أعضاء هيئة التدريب بالمعاهد والذي بلغ عددهم 128 طلب ، كما تم التواصل معهم من قبل الرابطة في الإسبوع الماضي وذلك لاستكمال جميع الطلبات وتوقيع التعهد الخاص بالهيئة لإدارة أعضاء هيئة التدريس والتدريب .

كما توجه بالشكر الجزيل للمراقب أ.وليد القلاف على حسن الاستقبال والضيافة وتسهيل العمل ،واضاف د.البريوج بأن الاجراءات القادمة سوف تكون بعمل كشف من قبل ادارة أعضاء هيئة التدريس والتدريب بالأعضاء الجاهزة طلباتهم ومخاطبة ديوان الخدمة المدنية لفتح النظام للتطبيقي لاضافة أرصدة اجازات الاعضاء من قبل التطبيقي ومن ثم يتم تقديم الطلب من قبل عضو هيئة التدريب لبيع الاجازات عن طريق تطبيق سهل ومن ثم مخاطبة الادارة المالية بالتطبيقي للصرف بإذن الله.

وبهذه المناسبة تقدم د.البربوج بالشكر لمدير عام الهيئة الدكتور حسن الفجام على متابعته للموضوع بشكل دوري ، والشكر موصول لمديرة ادارة اعضاء هيئة التدريس والتدريب الاستاذه منتهى العويس ومراقب اعضاء هيئة التدريب أ. وليد القلاف على حرصهم واهتمامهم بالموضوع ومحاولة انجازه باقرب وقت ممكن .
كما شكر د . البريوج اعضاء هيئة التدريب الذين تواصلوا مع الرابطة خلال الاسبوع الماضي وانجاز عمل بيع الاجازات على اكمل وجه .
وأضاف د. البريوج بأن الرابطة سوف تتابع جميع الخطوات اللتي ذكرت حتى يتم الصرف لجميع المدربين بإذن الله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock