التطبيقي

اتحاد التطبيقي دشن وثيقة طلابية مع مرشحي مجلس الأمة

•تهدف لزيادة مكافأة الطلبة وحل مشاكل الشعب المغلقة

أعلن أمين صندوق الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ناصر صلاح سريع العنزي عن تدشين وثيقة الاتحاد لزيادة المكافأة الاجتماعية لطلاب وطالبات التطبيقي وكذلك إيجاد حل جذري لمشكلة الشعب المغلقة التي تؤرق الطلبة وأولياء أمورهم.

وقال العنزي أن هذه الوثيقة جاءت انطلاقا من حرص الاتحاد على تحقيق مصالح الطلبة وتوفير سبل الدعم اللازمة لتذليل الصعوبات التي تواجه مسيرتهم الدراسية وفتح المجال أمامهم للنجاح والتفوق مشيرا إلى أن المكافأة الاجتماعية تمثل أهمية كبيرة للطلبة، حيث يعتمدون عليها بشكل أساسي في تدبير أمورهم الدراسية والمعيشية، لافتا إلى أن هناك ارتفاع كبير في الاسعار شهدته الكويت ودول العالم. وهو ما ألقى بظلاله على الطلاب والطالبات وأصبحت المكافأة الاجتماعية لا تفي بمتطلبات الدراسة والإعاشة مما وضع الطلبة تحت ضغوط مادية مستمرة كان لها أثر كبير في انشغالهم وعدم تركيزهم في دراستهم.

وأوضح العنزي أن الاتحاد سيقوم بعرض هذه الوثيقة على أكبر عدد ممكن من السادة مرشحي مجلس الأمة بحيث يتعهد المرشح من خلال توقيعه على هذه الوثيقة بأنه في حال وفقه الله في الوصول لكرسي المجلس أن يتبنى مطالب الاتحاد وابرزها زيادة المكافأة الاجتماعية للطلبة بحيث تكون 300 دينار بدلا من 200 ، إضافة للعمل على إيجاد حل جذري لمشكلة الشعب المغلقة التي يعاني منها طلاب وطالبات الهيئة مع كل فصل دراسي بل أنها في ازدياد مستمر عام بعد عام.

وبيّن العنزي أن أول الموقعين على وثيقة الاتحاد كان المرشح عن الدائرة الثانية السيد / مشعل خلف دميثير العنزي حيث تعهد مشكورا بأنه في حال كان التوفيق حليفه سوف يتبنى مطالب الاتحاد ويسخر جهوده لتذليل الصعاب التي تواجه الجموع الطلابية من أبناء الكويت بشكل عام وفي التطبيقي بشكل خاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock