التطبيقي

السماك لـ اكاديميا تم إعادة قيد الطلبة المستوفين الشروط للكورسات الثالث والرابع فقط

d6a06e99-bccb-45a8-be36-7d629db76058 othermain copy

 

اكاديميا| فاطمة الزيد – خاص

صرح مدير المعهد العالي للإتصالات والملاحة السيد عباس حمزة السماك لـ اكاديميا بأن إدارة المعهد تسعى جاهدة من أجل ايجاد حل لقبول وإعادة قيد جميع الطلبة الذين تم فصلهم .

كما صرح السماك بأننا نسعى دائما لحل مشاكل أبنائنا الطلبة ولكن الظروف لا تخدمنا أحيانا ونقف عاجزين أمامها كما يحدث الآن بعدم استطاعتنا من اعادة قيد جميع الطلبة المفصولين من المعهد بسبب تقليص ميزانية المعهد للسنة المالية 2015/2016 وأضاف بأن تم رفع كتاب للهيئة للنظر بموضوع تعزيز ميزانية المعهد . شاكرا تجاوب وتفهم السيد مدير عام الهيئة د. احمد الأثري ونائب المدير العام لشئون التدريب م. حجرف الحجرف لظروف المعهد الذي يحتضن لأكثر من 2300 طالب وطالبه وسعيهم المستمر لتعزيز ميزانية المعهد لهذا العام .

وأفاد السماك بأن أعداد المفصولين بلغ 269 طالب وطالبة للكورسات التمهيدي 115 والأول 103 والثاني 51 ولم يتمكن المعهد من إعادة قيدهم كما يحدث مع بداية كل فصل تدريبي جديد بسبب عدم قدرة المعهد على فتح شعب جديدة نتيجة تقليص ميزانية المعهد وجميع المعاهد الأخرى في التطبيقي من قبل وزارة المالية .

وأوضع السماك بأن اعادة القيد في المعهد للفصل التدريبي الحالي تم فقط لطلبة وطالبات الكورس الثالث وعددهم ٨٥ والكورس الرابع وعددهم ٦ طلبة وهم فئة الخريجين وفئة ما قبل التخرج ممن تنطبق عليهم شروط اعادة القيد وهناك عدد قليل منهم تجاوزوا الحد الاقصى لاعادة القيد وتم طلب استثناء لهم من الهيئة للالتحاق بزملائهم في الشعب الدراسية وبانتظار الموافقة النهائية .

وختم السماك تصريحه باننا نعمل جاهدين من أجل خدمة أبنائنا الطلبة حسب الامكانات والميزانيات المتاحة للمعهد وتوفير كافة المستلزمات والبيئة المناسبة للطلبة خلال فترة دراستهم بالمعهد. مناشدا الطلبة المواظبة على الدوام وعدم التغيب والاهتمام بالدراسة والتدريب وذلك للحفاظ على مقعدهم الدراسي في المعهد لتجنب الرسوب والفصل .


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock