التطبيقي

فهد الرويشد: التربية الأساسية في الجهراء ما كان لها لولا تضافر الجهود المخلصة

  • أكد أن الفرع الكلية يجسد وعد والتزام هيئة التطبيقي تجاه المجتمع

 
أعرب عميد كلية التربية الأساسية الدكتور فهد الرويشد عن سعاته لافتتاح كلية التربية الأساسية فرع الجهراء في الفصل الدراسي الثاني.

وقال الرويشد في تصريح صحافي: انه لمن دواعي البهجة والسرور ان نرى لكلية التربية الأساسية فرع جديدا في محافظة الجهراء لنحقق فيها أول تطلعنا نحو الانتشار في محافظات الكويت لخدمة ابناءنا في كافة المناطق. 

وأضاف سعادتنا غامرة بتدشين الفرع الجديد مع بداية الفصل الدراسي الثاني كما وعد مدير عام الهيئة الدكتور أحمد الأثري بتحقيق الحلم في الفصل الثاني على الرغم من الصعوبات والعقبات التي واجهت فريق العمل للانتهاء من الاجراءات الخاصة بالمبنى من توصيل جميع الخدمات وتركيب الأجهزة والمعدات والمستلزمات اللازمة لبدء الدراسة.

وأضاف الرويشد أن الانجازات المتلاحقة في التطبيقي يغري بالمزيد من الآمال والاماني ويوسع أفق التطلعات ويرفع سقف الطموحات ليحدونا الأمل إلى ان تمتد هذا الفرع لتشمل فروعا اخرى في محافظات لتكون متاحة لكل ابناءنا وبناتنا، بالإضافة توفير جميع البرامج في كل الاختصاصات المطلوبة التي يحتاجها سوق العمل، مضيفا نحن نتطلع إلى ان يعكس خريجو الكلية نوعية التعليم الجيد الذي يتلقونه في البرامج الدراسية والتدريبات العملية على ارض الواقع.

وأكد الرويشد أن هذا الانجاز ما كان له ان يتم بهذه الصورة الطيبة الباعثة على الرضا لولا تضافر الجهود المخلصة، متوجها بالشكر والعرفان لجميع العمادات وإدارات الهيئة لدعهم اللامحدود الذي قدموه من جهود مضنية لافتتاح المبنى في موعده وذلك بفضل توجيهات مدير عام الهيئة الدكتور أحمد الأثري الدائمة وتذليل جميع المعوقات التي تعترض افتتاح فرع الكلية في الفصل الثاني، مشيرا إلى ان الكلية حرصت على بدء الدراسة خلال الفصل الدراسي الثاني، وعملت على توفير كافة الخدمات والمستلزمات لبدء الدراسة في بالكلية في الموعد المحدد له والمعلن عنه مسبقاً.

وأوضح الرويشد الفرع الكلية بالجهراء يجسد تنفيذ وعد والتزام هيئة التطبيقي تجاه المجتمع، لتسهيل الدراسة على ابنائنا وبناتنا، وأيضاً ليضاف الى سلسلة انجازاتها خلال السنوات الماضية بدءا من عملية تطوير البرامج الدراسية والأكاديمية في الكلية ووصولا إلى سعيها للحصول على الاعتماد الأكاديمي للأقسام العلمية من مؤسسات الاعتماد الدولية .

واختتم الرويشد بالتهنئة لجميع منتسبي التطبيقي ومدير عام الهيئة ونواب المدير العام وأعضاء هيئتي التدريس والتدريب والطلبة بافتتاح الكلية، ومتقدما بالشكر الجزيل إلى الاساتذة ورؤساء الأقسام العلمية والمكاتب النوعية في الكلية على جهودهم الطيبة للوصول إلى هذه اللحظة الفارقة والمهمة في تاريخ الكلية، ومعرباً عن سعادته بافتتاح فرع الكلية لما سيسهم في خدمة بناتنا الطالبات وخاصة في المناطق المحيطة بالجهراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock