حصري أكاديميا

انطلاق المنتدى التربوي الأول ” القضية الفلسطينية من منظور تربوي في “التربية الأساسية” الثلاثاء المقبل

أ.د. لطيفة الكندري: المنتدى يأتي دعماً للفلسطينيين وحقهم في الوقوف بوجه الكيان الإسرائيلي والتنديد بمجازره

أكاديميا | التطبيقي – خاص

تحت رعاية عميد كلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. د.طلال المسعد يقيم قسم الأصول والإدارة التربوية “المنتدى التربوي الأول تحت عنوان القضية الفلسطينية من منظور تربوي” وذلك يوم الثلاثاء المقبل 5 مارس في الساعة التاسعة النصف صباحاً على مسرح مبنى 5 بالكلية.
وفي هذا السياق أكدت رئيسة اللجنة البحوث والمؤتمرات في قسم الأصول والادارة التربوية الدكتورة لطيفة الكندري أن إقامة المنتدى يأتي مع التأكيد دعم كل الكويتيين قيادة وشعباً للشعب الفلسطيني ضد مجارز الاحتلال الإسرائيلي الصهيوني التي يرتكبها ضد أشقائنا في الفلسطينيين في الأراضي المحتلة وفي غزة، وحقه في الكفاح والنضال وتقرير مصيره وإقامة دولته.
وقالت الكندري في تصريح صحافي: إن المنتدى سيشارك فيه نخبة من الأساتذة للحديث عن القضية الفلسطينية من خلال منظور تعليمي أكاديمي، مشيرة إلى مشاركة كل من أ. تغريد القدسي والتي ستتحدث عن المناهج التربوية في فلسطين، والدكتور خالد الشطي للحديث عن دور الكويت تجاه القضية الفلسطينية في الماضي والحاضر، وأ. نصار النصار ويتناول فلاش عن القضية الفلسطينية، والدكتورة عروب القطان وتتناول ” أطفالنا والقدس (كيف نجعل من القدس والأقصى عقيدة).
وأضافت أ. د. الكندري بأن المنتدى سيكون سيلقي الضوء على البرامج والمناهج الدراسية في فلسطين ومعاناة الطلبة والأساتذة والمؤسسات التعليمية والأكاديمية هناك في ظل ما تشهده الأراضي المحتلة من مجازر وهدم وتدمير وقتل للطلبة والأساتذة بجميع أنواع الأسلحة المحرمة دولياً.
ودعت الكندري الطلبة والأساتذة وجميع المهتمين للحضور المنتدى لدعم القضية الفلسطينية والفلسطينين داخل الأراضي المحتلة، والوقوف في وجه الكيان الصهيوني، والتنديد بالمجارز في غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock