قسم السلايدشوأخبار منوعة

نظمت الجمعية الكويتية للدراسات العليا الحلقة النقاشية بعنوان «مستقبل الطلبة بين التحديات والطموح»

برئاسة الدكتور محمد زيد العتيبي أقامت الجمعية الكويتية للدراسات العليا الحلقة النقاشية «مستقبل الطلبة بين التحديات والطموح»، التي أدارتها المحامية والأكاديمية الأستاذة تهاني الظفيري، وشارك فيه كل من عميد كلية العلوم الإدارية بالجامعة الدولية الكويت دكتور كمال ناصر، وأستاذ القانون بكلية الدراسات التجارية دكتور سامي العنزي، والأستاذة بكلية العلوم الاجتماعية في جامعة الكويت الدكتورة نعيمة طاهر.

وقد تحدث المشاركون حول العديد من القضايا والمشاكل التي تواجه قطاع التعليم والمؤسسات التعليمية،  حيث أشاروا إلى ضعف مخرجات التعليم بسبب أزمة «كورونا» التي أثرت بشكل على أداء المؤسسات التعليمية وعدم تطوير المناهج والانتقال إلى التعليم الإلكتروني بدلا من التعليم التقليدي.

وبحث المشاركون أهم الإيجابيات والسلبيات التي تواجه تطوير المناهج الدراسية في مؤسسات التعليم العام والعالي، مشددين على ضرورة تطوير المناهج وفق احتياجات سوق العمل، مع ضرورة التأكيد على جودة المناهج وفق منظمات جودة التعليم العالمية.

وفي نهاية الندوة قام رئيس الجمعية الدكتور محمد العتيبي بمشاركة عضو مجلس إدارة الجمعية الشيخة سهيلة فهد الصباح بتكريم المشاركين في الحلقة النقاشية وتقديم شهادات تقديرية لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock