جامعة الكويت

جامعة الكويت افتتحت مركز خدمة المواطن بالتعاون مع وزارة الداخلية

الحربي: تسخير جميع الخدمات لمنتسبي الجامعة

الهملان: إنجاز المعاملات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في جميع مناطق الكويت

#أكاديميا | #جامعة_الكويت – متابعة

تحت رعاية وحضور مدير جامعة الكويت بالإنابة الأستاذ الدكتور مشاري لافي الحربي افتتحت جامعة الكويت مركز خدمة المواطن في مدينة صباح السالم الجامعية – الشدادية بالتعاون مع وزارة الداخلية، حرصاً على الدور المجتمعي الذي تقوم به جامعة الكويت، وذلك بحضور أمين عام جامعة الكويت بالإنابة أ.د. فايز منشر الظفيري، ومدير عام الإدارة العامة لمراكز خدمة المواطن بوزارة الداخلية العميد سعد حضيري الهملان، والقائم بأعمال الأمين العام المساعد لشئون إدارة المرافق محمد سعود السليمان، والقائم بأعمال مساعد نائب مدير الجامعة لتخطيط المواقع الجامعية د. ماجد مجيد، والقائم بأعمال مدير إدارة الأمن والسلامة بجامعة الكويت يوسف الخميس، وعدد من منتسبي وزارة الداخلية.
و أكد مدير جامعة الكويت بالإنابة د. مشاري لافي الحربي على ضرورة تسخير كافة الخدمات لمنتسبي جامعة الكويت من أعضاء هيئة تدريسية وطلبة وموظفين، موضحًا أنّ افتتاح مركز خدمة المواطن أتى لتسهيل وتوفير الوقت والجهد، معرباً عن شكره لوزارة الداخلية لافتتاحهم مركز خدمة المواطن بمدينة صباح السالم الجامعية وتعاونهم الدائم.
بدوره أشار أمين عام جامعة الكويت بالإنابة أ.د. فايز الظفيري بأنّهذه الخدمات جاءت استكمالاً للخدمات الأخرى المتوفرة في جامعة الكويت كالخدمات الطبية ومراكز الإطفاء، لافتاً إلى أنّ التعاون مع جميع وزارات الدولة يهدف إلى تذليل الصعوبات أمام منتسبي جامعة الكويت، مضيفاً أنّ جامعة الكويت مستمرة في تقديم جميع الخدمات للطلبة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين استكمالاً لسلسلة من الخدمات التي تقدمها الجامعة في مختلف مرافقها.
من جانبه ذكر مدير عام الإدارة العامة لمراكز خدمة المواطن بوزارة الداخلية العميد سعد حضيري الهملان أنّ افتتاح مركز خدمة المواطن بالتعاون مع جامعة الكويت بمدينة صباح السالم الجامعية – الشدادية جاء وفقًا لتوجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد يوسف سعود الصباح بضرورة الاستعجال في افتتاح مراكز خدمة المواطن في كافة مناطق الكويت، بهدف تقديم عدد من المعاملات الخاصة بالإدارة العامة لشؤون الإقامة، والإدارة العامة للمرور من تجديد المركبات والرخص، والإدارة العامة لتنفيذ الأحكام، بالإضافة إلى العديد من المعاملات التي من الممكن أن يتم إنجازها عبر الأون لاين والتي تخدم أكبر شريحة من منتسبي جامعة الكويت من الطلبة والطالبات وأعضاء هيئة التدريس وكافة منتسبي جامعة الكويت والقائمين عليها من المواطنين والوافدين.
ونوّه الهملان بأنّ المركز سيسهل على جميع منتسبي جامعة الكويت والقائمين عليها من الطلبة والطالبات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وكافة العاملين عليها إنجاز معاملاتهم دون الحاجة إلى الخروج خارج الحرم الجامعي، الأمر الذي سيوفر الكثير من الجهد والوقت، مشيراً إلى أنه وضمن الخطة الإستراتيجية الخاصة بوزارة الداخلية سيسهم المركز في تسهيل إنجاز المعاملات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة عبر مراكز الخدمة في مختلف مناطق الكويت.
من جانبه أكد القائم بأعمال مدير إدارة الأمن والسلامة بجامعة الكويت يوسف الخميس أنّ المركز سيقوم بتقديم خدماته المختلفة إلى أعضاء هيئة التدريس والطلبة والموظفين في مكان واحد، لافتًا إلى أنّ افتتاح مركز خدمة المواطن التابع لوزارة الداخلية في مدينة صباح السالم الجامعية – في المبنى الإداري جاء لإنجاز كافة المعاملات لمنتسبي جامعة الكويت وذلك بالتعاون مع العديد من الإدارات التابعة لجامعة الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock