وزارة التربية

وزير التربية يهنئ الفائزين بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم: إنجاز تعليمي نعتز به

هنأ وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور عادل العدواني، الفائزين في منافسات مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز على مستوى الخليج في دورتها السادسة والعشرين، معرباً عن اعتزازه وفخره بهذا الإنجاز التعليمي، ومهديًا هذا الفوز لمقام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ الدكتور محمد الصباح.

وأشاد العدواني في تصريح صحفي، بعد إعلان فوز وزارة التربية بدولة الكويت في جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، بجهود المشاركين والقائمين على المسابقة.

وأضاف أن هذا الفوز يعكس الابتكار والمبادرة لدى الفائزين، مشيراً إلى أن المؤسسات التعليمية تسعى لإرساء مفاهيم الجودة والتميز في المجالات العلمية والأدبية، داعيا جميع الطلاب والمعلمين إلى بذل المزيد من العطاء والابتكار. وأوضح العدواني أن المنافسات المحلية والدولية تشجع على تعزيز مفاهيم التميز والجودة في الأداء التعليمي، مضيفا إلى أن الوزارة تقدم الرعاية المتكاملة لأهل التميز التربوي، وتعزز مشاركتهم في فعاليات تربوية متميزة، وتسهم في تعزيز دور التعليم في المجتمع.

يذكر أن وزارة التربية بدولة الكويت فازت بجائزتين في منافسات مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز على مستوى الخليج في دورتها السادسة والعشرين، حيث فازت بفئة المعلم المتميز المعلمة سناء فاضل البراك من مدرسة صفية بنت ثابت الابتدائية فيما فازت بفئة الطالب المتميز الطالبة جنان الشريف من مدرسة طليطلة الثانوية بنات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock