وزارة التربيةالتطبيقيجامعة الكويت

الوزير المانع يوجه قيادات التربية والتعليم العالي لحضور مؤتمر «تحديات التعليم في الكويت»‬

#أكاديميا | متابعة

#مجلس_الأمة
#وزارة_التربية
#وزير_التربية
#التعليم_العالي
#التطبيقي
#جامعة_الكويت
#جامعة_عبدالله_السالم
#مجلس_الجامعات_الخاصة

أصدر وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل المانع توجيهاته إلى قيادات ومسؤولي وزارتي التربية والتعليم العالي، للمشاركة في مؤتمر «تحديات التعليم في الكويت وسبل النهوض فيه» المقرر عقده يوم الخميس المقبل، وذلك استجابة للدعوة المقدمة من لجنة شؤون التعليم والثقافة والإرشاد في مجلس الأمة.
وتحرص وزارتي التربية والتعليم العالي على حضور مسؤوليها في مثل هذه المؤتمرات في إطار جهود تعزيز وتطوير قطاع التعليم بدولة الكويت، وفتح باب الحوار بين المختصين وأهل الميدان حول الصعوبات التي يعاني منها القطاع التعليمي في الكويت وبحث الحلول المناسبة لتخطيها عبر تكاتف الجميع.
وأشارت الوزارة إلى التزامها التام في التعاون مع كافة الجهات ذات الصلة التي تعمل على تطوير ورفع مستوى التعليم في الكويت، وإعداد الأجيال القادمة بالمهارات الضرورية لمواجهة التحديات المستقبلية، مبينة بأن المؤتمر يعتبر ذات أهمية كمنصة للتعاون والتبادل الفكري بين الخبراء التعليميين وصناع القرار ويساهم في تحقيق الأهداف التي تسعى إليها القطاعات المختصة في التربية والتعليم العالي.
ومن المُرحج أن يشهد المؤتمر حضوراً واسعاً من المتخصصين والمهتمين بقطاع التعليم، وأن يخرج بتوصيات فعالة تسهم في تحسين العملية التعليمية ودفعها نحو الأمام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock