وزارة التربية

انطلاق انتخابات مجلس طالبات منطقة مبارك الكبير التعليمية

الفردان: المجلس الطلابي هو وسيلة لتدريب الطلبة في مراحل مبكرة على ممارسة الديموقراطية

أكاديميا | #وزارة_التربية – متابعة

تحت رعاية مدير عام منطقة مبارك الكبير التعليمية منصور الظفيري، استضافت ثانوية ليلى الغفارية – بنات، انتخابات مجلس طالبات منطقة مبارك الكبير التعليمية لعام 2023/2024 ، تحت إشراف إدارة الأنشطة المدرسية في المنطقة ومراقبة الخدمات الاجتماعية والنفسية.
ومن جانبها قالت مراقب الخدمة الاجتماعية والنفسية سندس الفردان أن انتخابات مجلس الطلبة والطالبات يعتبر من ضمن التنظيمات المجتمعية التي تساعد على إعداد كل فرد ليكون مواطن صالح مؤمن بربه ومستعد لفداء وطنه وخدمة مجتمعه.
وأضافت الفردان أن المجلس الطلابي هو وسيلة لتدريب الطلاب في مراحل مبكرة على ممارسة الديمقراطية من خلال حرية التعبير وطرح المشكلات أو القضايا التي تهم المجتمع الطلابي، واقتراح الحلول لوضع الخطة المبرمجة زمنيا لتلبية احتياجاتهم الفعلية.
وتم في نهاية حفل الانتخابات، انتخاب رئيس المجلس والذي كان من نصيب الطالبة علياء أبل من ثانوية فارعة بنت أبي الصلت، ونائب رئيس المجلس والذي حصلت عليه الطالبة نورة العازمي من ثانوية صباح السالم ، بالإضافة إلى أمين السر وهي الطالبة شيماء العنزي من ثانوية الشرقية ونائب أمير السر للطالبة جنان الشريف من ثانوية طليطلة ، لتمثيل زميلاتهن الطالبات وطرح مشاكلهن في مجلس الأمة الكويتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock