وزارة التربية

وظيفة رئيس قسم المقررات و التزويد- قطاع الشئون المالية

Logo wzarat altrbya3

أعلنت وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس قسم المقررات و التزويد- قطاع الشئون المالية- إدارة التوريدات و المخازن- مراقب المخازن- قسم المقررات و التزويد على أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل جامعي تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 6 سنوات , أو أن يكون المتقدم حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة و دورة سنتين أو ما يعادلهما وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 10 سنوات .

بالإضافة إلى أن يكون المتقدم حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين , وأن يجيد استخدام الحاسب الآلي , وأن تكون لديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي .

كم أعلنت وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة مراقب الموارد البشرية- بإدارة الشئون الإدارية و الفنية بمنطقة مبارك الكبير التعليمية- قطاع التعليم العام على أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل جامعي تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 8 سنوات , أو أن يكون المتقدم حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة و دورة سنتين أو ما يعادلهما وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 12 سنة .

بالإضافة إلى أن يكون المتقدم لديه سنتان في وظيفة رئيس قسم و أن يكون حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين , وأن يجيد استخدام الحاسب الآلي , وأن تكون لديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي .

و أعلنت وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة مراقب التعليم الثانوي- بإدارة الشئون التعليمية- بمنطقة الجهراء التعليمية- قطاع التعليم العام على أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل جامعي تربوي وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 16 سنة ,ا وان يكون حاصلا على مؤهل جامعي غير تربوي و خبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 17 سنة, أو أن يكون المتقدم حاصلا على دبلوم تربوي وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 19 سنة .

بالإضافة إلى أن يكون المتقدم لديه سنتان في وظيفة مدير مدرسة و أن يكون حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين , وأن يجيد استخدام الحاسب الآلي , وأن تكون لديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي .

و أعلنت وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة مراقب التعليم الابتدائي- بإدارة الشئون التعليمية- بمنطقة العاصمة التعليمية- قطاع التعليم العام على أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل جامعي تربوي وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 16 سنة ,ا وان يكون حاصلا على مؤهل جامعي غير تربوي و خبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 17 سنة, أو أن يكون المتقدم حاصلا على دبلوم تربوي وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 19 سنة .

بالإضافة إلى أن يكون المتقدم لديه سنتان في وظيفة مدير مدرسة و أن يكون حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين , وأن يجيد استخدام الحاسب الآلي , وأن تكون لديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي .

على الراغبين لشغل الوظيفة التقدم بالترشيح من خلال الموقع الالكتروني لوزارة التربية www.moe.edu.kw.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock