وزارة التربية

الجامعة الأميركية تنظم يوماً مفتوحاً للمدارس الحكومية

2112014905

نظمت الجامعة الأميركية في الكويت لقاء تعريفيا لما يقرب من 200 طالب من 5 مدارس حكومية مختلفة لتعريفهم بالجامعة.

 

وقد قامت مختلف أقسام الجامعة خلال اللقاء بتقديم عروض توضيحية تلقي الضوء على مستوى البرامج الأكاديمية العالمية التي تقدمها الجامعة الأميركية في الكويت، وعلى الكيان الطلابي المتنوع وكذلك الحياة الطلابية والأنشطة المقامة بحرم الجامعة.

وقد جاءت الزيارة فرصة جيدة لاطلاع الطلاب الثانويين على الفرص الأكاديمية والمهنية المتاحة لهم أثناء دراستهم وبعد تخرجهم في الجامعة الأميركية بالكويت.

كما قدم أعضاء هيئة التدريس من مختلف كليات الجامعة معلومات كاملة عن خيارات الدراسة والفرص المهنية التي يمكن للخريجين الاستفادة منها بعد الحصول على المؤهل من الجامعة الأميركية في الكويت.

وسلط مركز التعليم المستمر الضوء على الدورات التحضيرية بالجامعة والتي يقدمها لطلاب المراحل الثانوية قبل اجتيازهم لامتحانات الجامعة، بينما عرض مكتب القبول نبذة عن متطلبات القبول في الجامعة الأميركية في الكويت ورافق الطلاب في جولات بحرم الجامعة.

وكانت الحياة الطلابية بحرم الجامعة من بين موضوعات الاهتمام الرئيسية التي تم عرضها على الطلاب حيث سلط مكتب الحياة الطلابية في الجامعة الأميركية في الكويت الضوء على الأندية والمنظمات المختلفة والبرامج الرياضية والأنشطة المقامة بحرم الجامعة التي يمكن للطلاب المشاركة فيها أثناء فترة الدراسة في الجامعة الأميركية في الكويت.

وعقب انتهاء اللقاء، أتيح للزوار فرصة الحوار مع العديد من أعضاء مجتمع الجامعة الأميركية في الكويت ومناقشة استفساراتهم بشأن المنح الحكومية ومتطلبات القبول بالجامعة.

ويخطط مكتب القبول بالجامعة الأميركية في الكويت لمجموعة من الأنشطة الأخرى هذا العام لزيادة الوعي بالمقررات الأكاديمية والحياة الجامعية في الجامعة.

وقال ماهر دبوسيه، مدير قسم القبول «يعد هذا الحدث هو الأول ضمن سلسلة الفعاليات والأنشطة التعريفية التي نتطلع لتنظيمها في الفترة المقبلة.

ففي أواخر نوفمبر المقبل نخطط لاستضافة المدارس الثانوية الخاصة في الكويت».


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock