جامعة الكويت

جامعة الكويت أقامت اللقاء النقابي الأول للجمعيات الطلابية

الحمدان: تعزيز مهارات الطلبة بما يخدم المجتمع ويحقق تطلعاته في عملية التنمية

أكاديميا | #جامعة_الكويت – متابعة

#مدينة_صباح_السالم_الجامعية

تحت رعاية وحضور القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور جاسم محمد الحمدان أقامت عمادة شئون الطلبة ممثلة بإدارة الشؤون الطلابية – القسم النقابي اللقاء النقابي الأول للجمعيات الطلابية، والذي يهدف إلى مد جسور التواصل المباشر مع ممثلي الجمعيات الطلابية وتعريفهم بميثاق تعزيز الوحدة الوطنية في جامعة الكويت.

وأقيم اللقاء أمس الأربعاء في المبنى الإداري بمدينة صباح السالم الجامعية، بحضور كل من القائم بأعمال العميد المساعد للشئون الطلابية الدكتور سالم الشمري، ومدير إدارة الأنشطة الثقافية جمال بوعركي، ومدير إدارة الرعاية الاجتماعية وائل العبيد، ومدير إدارة الإرشاد الأكاديمي فهد المطيري، وعدد كبير من ممثلي الجمعيات الطلابية من كافة كليات جامعة الكويت.

بداية شكر الأستاذ الدكتور جاسم الحمدان القائمين على هذا اللقاء الذي يتيح الفرصة للطلبة بأن يكونوا قريبين من صناعة القرار وهذا من شأنه أن يسهم في توصيل صوتهم وتنفيذ مطالبهم، مؤكدًا أهمية النقابات الطلابية وارتباطها بجميع الأصعدة التعليمية والثقافية والانتخابية باعتبارها انعكاساً للتجربة الانتخابية الكويتية الرائدة من خلال العمل النقابي، بالإضافة إلى تعزيز مهارات الطلبة بما يخدم المجتمع ويحقق تطلعاته في عملية التنمية المنشودة المعتمدة على طاقات الشباب وإمكاناتهم القيادية والإبداعية.

بدوره ذكر رئيس القسم النقابي عبدالله المطيري أنه ولأول مرة تقام جائزة التميز النقابي للجمعيات الطلابية، والتي تهدف إلى تحفيز الإبداعات الطلابية في كافة المجالات الفنية والرياضية والعلمية والأكاديمية والتطوعية بين الجمعيات الطلابية.

ومن جانبه ذكر المناع الجوانب الإدارية الخاصة بالجمعيات الطلابية، كما قامت موظفات إدارة الشئون الطلابية كل من منال المذن وأبرار الشراح بشرح كل ما يتعلق بالجانب المالي.

وفي الختام تم تكريم رؤساء الجمعيات العلمية والتوقيع على ميثاق تعزيز الوحدة الوطنية بوجود أعضاء الجمعيات من مختلف الكليات وتكريم موظفي القسم النقابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock