جامعة الكويت

«العلوم الحياتية» شاركت في المؤتمر التاسع للندوات العربية- الأمريكية في قطر

د.زينب المعراج: تعزيز التبادل العلمي والتعاون بين المجتمعين العربي والأميركي

أكاديميا | جامعة الكويت – متابعة

شارك مجموعة من أعضاء الهيئة الأكاديمية بقسم علوم المعلومات في كلية العلوم الحياتية بجامعة الكويت في المؤتمر التاسع للندوات العربية- الأميركية حول حدود العلوم والهندسة والطب، الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع د. خالد بن محمد العطية، مستعرضين أبحاثهم العلمية في مجالات نظم المعلومات الحاسوبية، وذلك بدعوة من الأكاديمية الدولية للعلوم والهندسة والطب National Academies of Science Engineering and Medicine وجامعة حمد بن خليفة وجامعة تكساس أي آند أم.
وبدورها شاركت القائم بأعمال رئيس قسم علوم المعلومات بكلية العلوم الحياتية في جامعة الكويت الدكتورة زينب المعراج بمحاضرة عن بحوثها في مجال إمكانية الوصول الرقمي، وحلقة نقاشية عن الشمول الرقمي والتصميم الشامل، كما شارك كل من الدكتورة لولوة الصميط والدكتور ضاري الحويل بملصقات علمية عن بعض أبحاثهما القائمة في مجال نظم المعلومات الحاسوبية وعلوم المعلومات.
وفي هذا الصدد صرّحت الدكتورة زينب المعراج حول أهمية المشاركة في مثل هذه الفعاليات العلمية في سبيل تعزيز التبادل العلمي وتأكيد روح التعاون بين المجتمعين العربي والأميركي في مجالات العلوم المختلفة والمتداخلة الاختصاصات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock