وزارة التربية

العنجري افتتح معرض “إبداعي في انجازي”‎

352015152

أكد مدير عام منطقة حولي التعليمية أنور العنجري أن العملية التعليمية ليست تلقينا و إنما هي إعمال الفكر، لأن الطالب عندما يفكر يبدع و يعمل و ينشط ، وبالتالي يكون للعملية التعليمية اثر يغرس و قيمة تضاف.

جاء ذلك، في كلمة القاها العنجري خلال افتتاح معرض “إبداعي في انجازي” الذي نظمته إدارة الأنشطة التربوية “مراقبة التقنيات التربوية و المكتبات” بمنطقة حولي التعليمية تحت رعاية وكيل وزارة التربيه د. هيثم الاثري وحضور مدير ادارة الأنشطة التربوية منصور الديحاني ومراقب التقنيات التربوية و المكتبات م. طالب الصعيليك ، وذلك على مسرح ثانوية فاطمة الصرعاوي “بنات”.

وأعرب العنجري عن فخره بهذا الإبداع و الانجاز في المعرض من قبل المدارس المشاركة التابعة للمنطقة التعليمية في شتى المراحل التعليمية، لافتا إلى أن الحضارة الإنسانية لم تبنى من معلومات تحفظ وإنما من خلال إعمال الفكر.

وأشاد مدير منطقة حولي التعليمية بالجهود التي بذلت في إعداد و إقامة هذا المعرض، شاكرا مديرة مدرسة فاطمة الصرعاوي ا. هدى العنزي على حسن استضافة هذا الحفل.

من جانبه، قال مراقب التقنيات التربوية و المكتبات م.طالب الصعيليك إن النظام التعليمي لم يعد يعتمد الوسائل التعليمية و المكتبات دربا من الترف، بل أصبحت ضرورة من الضرورات لضمان نجاح تلك النظم، لذلك قامت المراقبة بإعداد و تنظيم معرض”إبداعي في انجازي” لتسلط الضوء على انجازات العاملين المتميزة في مجال التقنيات التربوية و المكتبات و التي تخدم العملية التعليمية.

واختتم المعرض بلوحات فنية قدمها طلاب وطالبات المدارس المشاركة وعبروا فيها عن حبهم للوطن، بالإضافة إلى تكريم راعي الحفل ومدير عام منطقة حولي التعليمية أنور العنجري و القائمين على هذا المعرض.

وعلى هامش المعرض، تم تكريم الفائزين في مسابقة التصوير الضوئي، حيث حصلت دلال الأستاذ من روضة سلوى على المركز الأول على مستوى رياض الأطفال، فيما حصلت فني صورة ا.كفاية الشطي من مدرسة عثمان عبد اللطيف العثمان الابتدائية على المركز الأول على مستوى المدارس الابتدائية، أما بالنسبة للمرحلة المتوسطة فحازت مصمم تقنيات منى الإستاذ من مدرسة مشرف متوسطة “بنات” المركز الأول ، في حين فاز مصمم تقنيات أحمد بندر من ثانوية فهد الدويري”بنين” بالمركز الأول على مستوى المدارس الثانوية.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock