التطبيقي

الرسلاني: ملتقى “طموحي يغلب إعاقتي” يطرح أبرز القضايا المهمة ذوي الإعاقة

 

f42

برعاية وزير الصحة وبدعم مؤسسة الكويت للتقدم العلمي ورعاية ذهبية من بنك الكويت الدولي

أعلن رئيس لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة بالاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب فهيد الرسلاني أن ملتقى ومعرض “طموحي يغلب إعاقتي” الثالث لذوي الاحتياجات الخاصة والذي ينطلق اليوم الأحد برعاية معالي وزير الصحة د. علي العبيدي، وبرعاية وحضور وكيل وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية د. عادل الفلاح، وبحضور مدير الهيئة العامة لشئون ذوي الإعاقة د. طارق الشطي، وبدعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي ورعاية ذهبية من بنك الكويت الدولي، سوف يطرح العديد من القضايا المهمة المتعلقة بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتوجه الرسلاني بالشكر لكافة الجهات الداعمة للملتقى، مهنئا بنك الكويت الوطني لحصوله على جائزة “طموحي” للمسئولية الاجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة، كما توجه بالشكر للجهات الأخرى المشاركة متمثلة في مركز الخرافي لرعاية المعاقين، مجموعة العطاء، ومؤسسي التأهيل الإرشادي لذوي الاحتياجات الخاصة كما ثمن لرئيس الاتحاد حمد الفيلكاوي وجميع أعضاء الهيئة الإدارية دعمهم اللا محدود للجنة ذوي الاحتياجات الخاصة مما كان له بالغ الأثر الطيب في نجاحها.

وأوضح الرسلاني أن الملتقى سوف يناقش أهم القضايا الملحة التي تواجه شريحة ذوي الإعاقة وسبل حلها، إضافة لتسليط الضوء على أبرز اللوائح والقوانين المعمول بها فيما يخص ذوي الإعاقة، داعيا كافة زملائه من طلاب وطالبات الهيئة وجميع المعنيين لحضور الملتقى الذي سينطلق في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الأحد الموافق 3/5/2015 ولمدة يومين على مسرح كلية التربية الأساسية بنات بالعارضية.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock