التطبيقيحصري أكاديميا

د. عبدالمجيد الموسوي لـ أكاديميا»: إقبال كثيف من الطلبة على صناديق الاقتراع في انتخابات «اتحاد التطبيقي»

جهود كبيرة من رئيس قسم الانتخابات د. محمد الرشيدي لإنجاح العرس الديموقراطي

أكاديميا | التطبيقي – خاص

أكد مساعد العميد للأنشطة والشؤون الطلابية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. د. عبدالمجيد الموسوي أنَّ العملية الانتخابية لانتخابات اتحاد طلبة التطبيقي تمر بسلاسة ومرونة كبيرة، وفي أجواء انتخابية تنافسية بشكل جيد.
وقال  الموسوي في تصريح خاص لـ أكاديميا»: إنَّ انتخابات اتحاد التطبيقي تمَّ الاستعداد خلال الأسابيع السابقة، وتحت إشراف عميد شؤون الطلبة الدكتور عبدالكريم العريعر، وبالتنسيق والتعاون مع جهات عدة داخل الهيئة وخارجها، مشيراً إلى أنَّ العمادة حرصت خلال الفترة الماضية على التنسيق مع وزاراتي «الداخلية» و«الصحة» والدفاع المدني لإجراء الانتخابات على النحو الذي يليق بالعرس الديموقراطي لطلبة التطبيقي، وبالتنسيق والإعداد من د. محمد الرشيدي رئيس قسم الانتخابات في العمادة الذي بذل جهود كبيرة لانجاح العملية الانتخابية.
وأضاف الموسوي إلى تنافس قائمتين على مقاعد الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة التطبيقي هما «المستقبل الطلابي» و«المستقلة»، لافتاً إلى أنَّ مراكز الاقتراع للانتخابات فتحت أبوابها في تمام الساعة الثامنة صباحاً، وستستمر حتى الساعة 4 مساء، لافتاً إلى الإقبال الكثيف من الطلبة صناديق الاقتراع في كليات ومعاهد الهيئة.
ولفت الموسوي إلى تزايد أعداد الطلبة للاقبال على صناديق الاقتراع خلال فترة الظهيرة وبعد الساعة الواحدة ظهراً، لافتاً إلى أنّه سيتم جمع صناديق الاقتراع بعد انتهاء الوقت المحدد لها في تمام الساعة الرابعة بعد عصر اليوم، في اللجنة المركزية للفرز، ومن ثمَّ الاعلان عن القائمة الفائزة بالانتخابات الانتهاء من الفرز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock