التطبيقي

دورية ثابتة أمام كليتي التربية الأساسية والدراسات التجارية

dwreyaed

استهتار وحركات غير لائقة تقوم بها قلة من المستهترين امام كلية الدراسات التجارية بنات وكلية التربية الاساسية بنات، مما دفع ادارة الهيئة ممثلة بادارة الخدمات العامة الى الالتقاء بالمسؤولين في وزارة الداخلية لايقاف مثل تلك التجاوزات التي لا تليق امام مؤسسة تعليمية.

آخر تلك التصرفات غير المسؤولة اعتداء مجموعة من الشباب على رجال الامن امام مرأى ومسمع من الطالبات، وإصابة عدد من الطالبات بحالة من الذعر والبكاء لمثل تلك المشاهد امام مدخل الكلية.

وفي هذا الصدد، قال مدير ادارة الخدمات العامة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب م.محمد الياسين لـ «الأنباء»: انه تم الالتقاء بممثلي وزارة الداخلية، حيث تم الاتفاق على تخصيص دورية مرور ثابتة بالقرب من كلية الدراسات التجارية بنات، مما يساعد على سرعة التجاوب فيما اذا حصل اي طارئ يتم من خلاله استدعاء الشرطة، مثمنا موافقة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأمن العام اللواء عبد الفتاح العلي على طلب الهيئة.

واشار م.الياسين الى انه جار حاليا اصدار تصاريح للسيارات التي تنتظر الطلبة، ونتمنى ان نصل الى مرحلة عدم تواجد اي سيارة او باص في الشارع لسهولة التحرك، لافتا الى انه تم اعداد مواقف مسورة داخل كلية الدراسات التجارية بنات وغرف انتظار لاولياء الامور من الرجال او النساء وكذلك للسائقين.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock