التطبيقي

د. معدي العجمي لـ أكاديميا: نستنكر الشائعات والمغالطات ضد أساتذة التطبيقي!

  
أكاديميا| فاطمة الزيد (خاص)

صرح رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. معدي العجمي ل “أكاديميا” بأن ما يتم تداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بأن ٧٠٪ من أعضاء هيئة تدريس في التطبيقي لديهم شهادات من جامعات غير معتمدة والتشكيك في مستوى البحوث غير صحيح بتاتاً. 

وتساءل د. العجمي ممن يتناقل هذه الأخبار التي لاتمت للحقيقة بصلة: من هي الإدارة التي خاطبت أعضاء هيئة التدريس وتوصلت لهذه النسبة والدراسة؟! مطالباً من أصحاب الإشاعات أن يثبتوا كلامهم بالبرهان والوثائق بإظهار المراسلات والردود من إدارة التطبيقي بهذا الشأن. 

و أوضح د. معدي العجمي بأن الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لاتبعث أي عضو الا لجامعات معتمدة ومن أفضل الجامعات في العالم، ولا يتم تعيين أي عضو هيئة تدريس إلا أن يكون حاصل على شهادة من جامعة معتمدة. 
وبين د. معدي العجمي بأن رسائل الدكتوراة التي حصل عليها أساتذة التطبيقي جميعها موجودة مكتبات الجامعات التي تخرجوا منها مثل المكتبة البريطانية.

وختم د. معدي العجمي حديثه مستنكرا تداول بعض الأكاديميين مثل هذه الأكاذيب عبر حساباتهم في وسائل التواصل الاجتماعي وإيضا في بعض الصحف ، فجميعها إتهامات وشائعات باطلة لم يثبتوا حتى الأن ما تم طرحة لأنها أكاذيب تم تداولها للاثارة الإعلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock