وزارة التربية

وزارة التربية : وظيفة مدير إدارة الشؤون التعليمية

Logo wzarat altrbya3

أعلنت وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة مدير إدارة الشؤون التعليمية- بإدارة الشؤون التعليمية- منطقة مبارك الكبير التعليمية- قطاع التعليم العام على أن يكون حاصلا على مؤهل جامعي تربوي و خبرة لا تقل عن 16 سنة , أو أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل جامعي غير تربوي و خبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 17 سنة أوان يكون حاصلا على دبلوم تربوي وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 19 سنة .

و أن يكون لديه سنتان في وظيفة مراقب و أن يكون حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين , وأن يجيد استخدام الحاسب الآلي , وأن تكون لديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي.

كما أعلنت وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس قسم تعليم الكبار و محو الأمية- قسم تعليم الكبار و محو الأمية- مراقبة الامتحانات و شؤون الطلبة- بإدارة التنسيق و متابعة التعليم العام- قطاع التعليم العام على أن يكون حاصلا على مؤهل جامعي تربوي و خبرة لا تقل عن 6 سنوات , أو أن يكون المتقدم حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة بالإضافة إلى دورة سنتين أو ما يعادلهما و خبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 10 سنوات.

و أن يكون حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين , وأن يجيد استخدام الحاسب الآلي , وأن تكون لديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي.

و أعلنت وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة مراقب الامتحانات و شؤون الطلبة- بمراقبة الامتحانات و شؤون الطلبة- إدارة التنسيق و متابعة التعليم العام- قطاع التعليم العام على أن يكون حاصلا على مؤهل جامعي تربوي و خبرة لا تقل عن 8 سنوات , أو أن يكون المتقدم حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة بالإضافة إلى دورة سنتين أو ما يعادلهما و خبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 12 سنة.

و أن يكون لديه سنتان في وظيفة رئيس قسم و ان حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين , وأن يجيد استخدام الحاسب الآلي , وأن تكون لديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي.

و أعلنت وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة مدير إدارة الشؤون الإدارية و الفنية- بإدارة الشؤون الإدارية و الفنية- منطقة الجهراء التعليمية- قطاع التعليم العام على أن يكون حاصلا على مؤهل جامعي تخصص مناسب و خبرة لا تقل عن 10 سنوات , أو أن يكون المتقدم حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة بالإضافة إلى دورة سنتين أو ما يعادلهما و خبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 14 سنة.

و أن يكون لديه سنتان في وظيفة مراقب و أن حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين , وأن يجيد استخدام الحاسب الآلي , وأن تكون لديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي.

و أعلنت وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة مدير إدارة الشؤون التعليمية- بإدارة الشؤون التعليمية- منطقة حولي التعليمية- قطاع التعليم العام على أن يكون حاصلا على مؤهل جامعي تربوي و خبرة لا تقل عن 16 سنة , أو أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل جامعي غير تربوي و خبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 17 سنة ا وان يكون حاصلا على دبلوم تربوي و خبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 19 سنة .

و أن يكون لديه سنتان في وظيفة مراقب و أن حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين , وأن يجيد استخدام الحاسب الآلي , وأن تكون لديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي.

فعلى الراغبين لشغل الوظيفة التقدم بتعبئة النموذج المخصص من خلال الموقع الالكتروني لوزارة التربية www.moe.edu.kw.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock