أخبار منوعة

في إنجاز طبي هو الأول من نوعه بالكويت.. «ساينشور» الأميركية تعتمد «حمد كلينك» مركزاً معتمداً للتدريب على أجهزة الليزر

الرشيدي: وصلنا إلى هذا الإنجاز بفضل دعم القيادة السياسية واهتمامها الدائم بالشباب

 «حمد كلينك» تحرص دائماً على توفير أحدث التقنيات والأجهزة لخدمة المراجعين

في انجاز طبي هو الأول من نوعه في الكويت بالقطاع الخاص، أعلن مدير التطوير في شركة «اميكو» الطبية الوكيل الرسمي لشركة «ساينشور» الأمريكية في الشرق الأوسط، باسم شديد، أن «حمد كلينك» مركزاً معتمداً للتدريب على أجهزة «الساينشور» في الكويت، كما أعلن اعتزازه بالتعاون مع «حمد كلينك» في الكويت لتقديم افضل الخدمات الطبية للمراجعين.

ومن جانبه صرح مدير مبيعات شركة «ساينشور» الأمريكية في الشرق والأوسط وإفريقيا، انطوان سكر: نبارك للدكتور حمد الرشيدي هذا الانجاز المميز والفريد من نوعه.

بدوره أكد مدير الأعمال في شركة «اميكو» الطبية الوكيل الرسمي لشركة ساينشور الامريكية، محمد هجرس، أن الشركة بدأت العمل مع مركز «حمد كلينك» منذ أكثر من عامين، مؤكداً أن المركز يعتبر من العيادات المميزة تحت قيادة شبابية كويتية، ودائماً يحرص على توفير أحدث التقنيات والأجهزة لخدمة المراجعين.

من جانبه أهدى مؤسس «حمد كلينك» الدكتور حمد الرشيدي، هذا الانجاز إلى سمو الأمير حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد حفظه الله ورعاه وسمو رئيس مجلس الوزراء.

كما قدم الشكر إلى القيادة السياسية على دعمهم الدائم اللامحدود وحرصهم واهتمامهم الدائم بالشباب الكويتي، وأن هذا هو السبب الرئيسي الذي أوصلنا إلى هذا الانجاز، كما أهدى هذا الإنجاز لوزير الصحة على لدعمه المتواصل للقطاع الخاص.

ووجه الرشيدي الشكر لمراجعين مركز «حمد كلينك» على ثقتهم الغالية في حمد كلينك مؤكداً أن حمد كلينك ستكون عند حسن ظنهم وسيستمر كما عودهم بتوفير أحدث التقنيات بالشراكة مع الشركات العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock