أخبار منوعة

«المنابر» تبدأ الدورة الشتوية للمشاريع القرآنية بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف

أعلن رئيس جمعية المنابر القرآنية الدكتور محمد الشطي، ان جمعية المنابر القرآنية اعلنت عن بدء التسجيل في الدورة الشتوية لعدد من المشاريع القرآنية بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف.
وقال الشطي، في تصريح صحافي، إن «جمعية المنابر القرآنية أعدت للدورة الشتوية عدداً من المشاريع القرآنية، كمشروع (غلمان القرآن) لتعليم اللغه العربية والقرآن الكريم للنشء والشباب والبنات، من سن 5 الى 14 سنة، وسيقام في 6 مساجد موزعة على مناطق متفرقة في محافظات الكويت، ومشروع (جنان القرآن) لحفظ القرآن بالمعاني والاتقان المخصص للنساء فقط، من سن 18 سنة ومافوق وسيقام في مسجدين، مسجد موزة محمد السالم ومسجد مريم الصباح».
وأضاف أن «هناك مشروع (مواهب القلوب) لتعلم القرآن الكريم، واللغة العربية لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والمكفوفين للرجال والنساء والذي سيقام في 6 مراكز ومساجد موزعة على عدد من المناطق في المحافظات الست، بالاضافة الى مشروع (عالية القراءات) للإجازة بالقراءات المتواترة جمعاً وإفراداً للنساء والرجال والشباب من سن 15 سنة ومافوق».
وبيّن أن «الجمعية لاتزال مستمرة في تسجيل الراغبين في المشاركة بالدوره الشتوية ومشاريعها القرآنية، حتى مطلع شهر اكتوبر المقبل، إيماناً منها بضرورة فتح المجال أمام الجمهور لضمان مشاركة أكبر شريحة ممكنة حتى تعم الفائدة على كل بيت كويتي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock