أخبار منوعة

«المرشدات» تشارك في المخيم العربي الـ 23 بالأردن

أعلنت جمعية المرشدات الكويتية مشاركتها بالمخيم العربي الـ 23 للمرشدات والذي تنطلق فعالياته غدا في المملكة الأردنية الهاشمية تحت شعار “يدا بيد نبني الأوطان” ويستمر حتى 11 من الشهر الجاري.
وقالت رئيسة الجمعية هند الهولي في تصريح لـ “كونا” امس إن الجمعية تحرص دائما على المشاركة في مختلف المخيمات الإرشادية سواء الخليجية منها أو العربية وحتى العالمية.
وأضافت أن تلك المشاركات ترسخ مبادئ حركة المرشدات العالمية وتزيد التعارف والتواصل وتبادل التجارب والخبرات بين المرشدات المشاركات والمرشدات المشاركات من الدول الأخرى.
وأوضحت أن حركة المرشدات هي حركة البركة والتحدي والعطاء وتقدير امكانيات الفتيات وتمكينهن من خلال العديد من البرامج الإرشادية والورش التدريبية والمعلومات القيمة التي تقدم في تلك المخيمات والتي تنمي قدرات المشاركات.
وأكدت حرص الجمعية على بناء جيل قادر على تحمل مسؤولياته المستقبلية تجاه نفسه وتجاه المجتمع والمساهمة الحقيقية في بنائه البناء الصحيح والمتطور ما يسهم في تحقيق رؤية سمو أمير البلاد (كويت جديدة 2035).
وذكرت أن المرشدات المشاركات في المخيم خضعن لبرنامج تدريبي استمر مدة شهر في مقر الجمعية تدربن خلاله على مختلف برامج الورش المتوافقة مع برنامج المخيم ليكن جاهزات للمشاركة ولإظهار مكانة المرشدة الكويتية بأحسن صورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock