قسم السلايدشو

تميز طالبات جمعية الكهرباء العلمي في شتى المجالات

2242015846

أكاديميا | مريم السعيدي

رغم العدد الصغير لطالبات جمعية الكهرباء العلمية في كليه التربية الأساسية، إلا أنهن برزن من خلال مشاركتهن في عدة معارض و فعاليات أقامتها الهيئة العامة للتطبيقي.

ونشهد بشهادة الكل أن هذه الجمعية لها طابعها الخاص حيث أنهم يضعون بصمتهم المميزة و هذا جعل لها وزنها الثقيل بين الجمعيات الأخرى في مدة قصيرة.

ومن آخر المعارض الذين شاركوا فيها عضوات الجمعية العلمية للكهرباء

هو المعرض الفني العام الخامس والثلاثون في كلية الدراسات التجارية. علقت بشاير عبدالله المطيري وهي عضوة في الجمعية العلمية للكهرباء عن مشاركتها “من أول مشاركاتي في المعرض الفني شاركت بـ رسمتين ونلت بفضل من اللہ المركز الثالث على مستوى الكليات وكان لي شرف المشاركة بحد ذاتها “

و أضافت العضوة عليا العنزي ” كانت هذه المشاركة الثانية لي في المعرض الفني بلوحتين حصلت فيها على المركز الثالث ولله الحمد وكان لي شرف المشاركة “

بينما العضوة الثالثة نوره المطيري كانت لها مشاركتها المتميزة في هذا المعرض وأشادت على المشاركات الجميلة من قبل باقي الكلية فرغم كونها من تخصص موسيقى إلا أنها عضوة من عضوات الجمعية العلمية للكهرباء و هذا إن دل؛ دل على أن علم دراسة الكهرباء وعلم التكنلوجيا الكهربائية ليس محصور فقط على طالبات القسم.

فالكهرباء نتعايش معها و نعيشها في حياتنا اليوميه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock