التطبيقي

تدشين “معرض التأهيل الوظيفي” بكلية الدراسات التكنولوجية

214201581122

تحت رعاية و حضور العميد المساعد لشؤون الطلبة-بنين د. سعد الكفيف دشنت الجمعية العلمية للهندسة الالكترونية بكلية الدراسات التكنولوجية التابعة للهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب “معرض التأهيل الوظيفي” و الذي يستمر خلال الفترة من 20-22/ابريل بتنسيق من رائدة الجمعية د. نجلاء الفرج و بحضور مساعد العميد لشؤون الطالبات بالكلية د. عبدالكريم العريعر و رئيس قسم الهندسة الالكترونية د. طلال الزنكي و عدد كبير من الطلبة و الطالبات و ذلك بكلية الدراسات التكنولوجية-بنين – الشويخ.

شارك بالمعرض العديد من الجهات من القطاع الخاص و الحكومي منها برنامج اعادة الهيكلة و القوى العاملة بالدولة و وزارة الدولة لشؤون الشباب و الرياضة و الحرس الوطني و الادارة العامة للإطفاء بالإضافة الى منظمة لوياك و يوسف الغانم للسيارات و شركة شبكة الخليج للاتصالات Gulfnet و شركة الخرافي للحاسبات الآلية.

بهذه المناسبة أعرب مساعد العميد لشؤون الطلبة د. سعد الكفيف عن سعادته بجهود الجمعية العلمية للهندسة الالكترونية و بمستوى المعرض المتميز شاكرا رائدة الجمعية د. نجلاء الفرج على جهودها في انجاح هذا المعرض و مؤكدا على أهمية هذا المعرض بالنسبة للطلبة لما يقدمه من معلومات قيمة لكل جهة مشاركة و محاولاتها لاستقطاب الطلبة و الطالبات للعمل بها.

و بدوره أفاد رئيس قسم الهندسة الالكترونية د. طلال الزنكي بأن القسم يحتوي على 40% من عدد طلبة و طالبات الكلية ككل ، طامحا الى أن يتم تحقيق الاستفادة من المعرض من خلال توضيح الرؤى عند طلبة الدبلوم من قسم الهندسة الالكترونية بخصوص المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة المختارة ان كان شهادة البكالوريوس أو الماجستير أو الدبلوم خلال الجهات المشاركة من القطاع الخاص بالدولة و الجهات الحكومية.

تضمنت الفعالية عدة محاضرات بدأت بمحاضرة بعنوان ” الارشاد الوظيفي ” ألقتها نور الهويدي من قسم الارشاد الوظيفي بإدارة التوظيف من برنامج اعادة الهيكلة ، كما قدم مدير ادارة العمل التطوعي في وزارة الدولة لشئون الشباب م. فؤاد بوشهري محاضرة بعنوان “العمل التطوعي” ، بالإضافة الى محاضرة “ابدأ مشروعك صح” التي قدمها مدرب مشروعات صغيرة معتمد من الامم المتحدة وعضو هيئة تدريب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب أ. منذر ابراهيم المعتوق.

بالختام تم تكريم المشاركين بالمعرض من القطاع الخاص و الحكومي بالإضافة الى تكريم العميد المساعد-بنين د. الكفيف و رئيس القسم د. الزنكي و العميد المساعد-بنات د. عبدالكريم العريعر على جهودهم المبذولة.

214201511235

21420151123

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock