التطبيقي

التطبيقي افتتح المعرض الفني الخامس و الثلاثون

2042015115220420151162

تحت رعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د. أحمد الاثري المعرض الفني الخامس و الثلاثون بحضور كلا من نائب المدير العام للخدمات الاكاديمية المساندة د. عيسى المشيعيو عميد كلية الدراسات التجارية د.عدنان العلي ومساعد عميد النشاط و الرعاية الطلابية د.عبيد الشمري و ذلك في القاعة المتعددة الاغراض بكلية الدراسات التجارية – العارضية.

و بهذا السياق صرح نائب المدير العام للشئون الاكاديمية المساندة د.عيسىالمشيعيبأن هذا المعرض يمثل فرصة كبيرة للمشاركين تتلاقى فيها إبداعاتهم و مواهبهم الطلابية و عرضها على الجمهور باعتبارها أعمال متميزة نتجت عن حالة الإبداع التي يعيشها الطلبة ، مضيفا بأن المشاركة بمثل هذه المعارض تعزز روح الإبداع بين المشاركين و تنمي الحس و المهارات الفنية لديهم ، مؤكدا على حرص الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب و دعمها المستمر للطلبة المبدعين و تشجيعهم من خلال اقامة مثل هذه الانشطة و الفعاليات .

وبدوره صرح مساعد عميد النشاط و الرعاية الطلابية د.عبيد الشمري بان هذا المعرض قد اجتمعت فيه العديد من المعروضات الفنية الراقية التي تعبر عن فكر اصحابها حيث تنوعت ما بين النحت و الرسم الزيتي و التصميم الداخلي التي ترجمت العديد من الأفكار و صقلها لتتم مشاهدتها كمثال حي لعطاء الطالب مؤكدا على أن العمادة لا تألوا جهدا في تسخير كافة امكاناتها المتاحة لتطوير اداء الطلبة في مختلف المجالات مثمنا كافة الجهود المبذولة لظهور هذا المعرض بهذا الشكل المميز مشيرا ان العمادة بصدد انشاء جمعية تحتضن مواهب الطلبة و ترعاها.

و في الختام تم تكريم الطالب خالد الفاضل على اهدائه لوحه فنية للمدير العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock