وزارة التربية

ورشة عمل ” البيئة والتلوث ” باللغة الفرنسية‎

169420151218

أوضحت الموجه الفني العام للغة الفرنسية بمنطقة مبارك الكبير التعليمية منال عبدالعزيز عمر أن فعالية ” البيئة والتلوث ” باللغة الفرنسية هي ختام لأنشطة اللغة الفرنسية لطالبات الصف الحادي عشر والثاني عشر للقسم الأدبي , مضيفة أن هذه السنة هي سنة عالمية ” ليوم البيئة ” أي الدفاع عن البيئة وكيفية حماية البيئة وما يتعلق بها .

وأكدت عمر أنها دائما تسعى لتشجيع الطالبات وتفرح بمشاهدة طاقاتهن ومواهبهن مضيفة أن الطالبات دائما يبدين اهتماما بالأنشطة المدرسية والمشاركة فيها .

جاء ذلك خلال ورشة عمل أنشطة طالبات اللغة الفرنسية عن موضوع ” البيئة والتلوث ” التي أقامتها ثانوية ليلى الغفارية للبنات . وقد شارك فيها كل من طالبات ثانوية طليطلة وثانوية برقان وثانوية العدان .

وأشادت مدير ثانوية ليلى الغفارية للبنات التابعة لمنطقة مبارك الكبير التعليمية نورة الزبيران بالجهود المبذولة من قبل معلمي وموجهي مادة اللغة الفرنسية في أداء ورشة عمل طلابية تبرز مواهب أبنائنا وبناتنا الطلاب في مجال تعلم اللغات الأجنبية مؤكدة أن المشاركين في هذه الورشة قد أدوا أداء حسنا لإعادة التدوير واستخراج الورشة على أكمل وجه وبنجاح .

حيث قامت طالبات ثانوية ليلى الغفارية بعرض فيديو تحت عنوان ” حافظوا على مدرستكم نظيفة وجميلة ” , تلتها أغنية L’orange bleue تحت إشراف رئيس قسم اللغة الفرنسية هنيدة أبوصلاح . وقامت طالبات ثانوية برقان بأداء أغنية عن التلوث وعرض فيديو لبعض السلوك السلبي والايجابي عن البيئة .

كما قدمت طالبات ثانوية العدان مشهد تمثيلي مع فيديو بعنوان ” تدوير النفايات من أجل بيئة صحية ” بإشراف رئيسة القسم ماجدة محمد . وتم عرض مشهد تمثيلي آخر من قبل طالبات ثانوية طليطلة تحت عنوان La nature et la” lampe mervellleuse ” ” بإشراف المعلمات نهال نبيل وتغريد السيد .


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock