وزارة التربية

ترقية 6968 موظفا وموظفة في وزارة التربية

293320151034

اعلن الوكيل المساعد للشؤون المالية والوكيل المساعد للشؤون الادارية بالانابة يوسف النجار عن ترقية 6968 موظفا وموظفة بالاختيار في وزارة التربية من مختلف الدرجات، بالاضافة الى الوظائف المعاونة والمساندة، وذلك وفق قرارات ديوان الخدمة.

وبين النجار، انه تمت ترقية 387 موظفا وموظفة من الدرجة “ب” الى الدرجة “أ”، و1073 من الدرجة الأولى الى “ب”، و1116 من الثانية الى الأولى، و1564 من الثالثة الى الثانية، و1752 من الرابعة الى الثالثة، اضافة الى ترقية 796 من الخامسة الى الرابعة.

وأضاف كما تمت ترقية 106 موظفين من الدرجة السادسة الى الخامسة، و157 من السابعة الى السادسة، و14 من الثامنة الى السابعة، فضلا عن ترقية موظفين من الوظائف المعاونة وموظف واحد من الوظائف المساندة، مؤكدا انه جار ادخال باقي العلاوات والبدلات المترتبة على الترقية بالاختيار.

ولفت النجار الى انه بامكان الراغبين بالتأكد من بيان الحالة المالية زيارة موقع ديوان الخدمة المدنية على شبكة الانترنت والدخول الى صفحة الخدمات الالكترونية “البيانات الاساسية للموظف” أو عبر البريد الالكتروني في الموقع ذاته، متمنيا ان تشكل الترقيات حافزا لجميع موظفي وموظفات وزارة التربية على مضاعفة الجهود في خدمة العملية التربوية والتعليمية في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock