وزارة التربية

قرار وزاري بشأن تشكيل لجنة لدراسة مقترح تشكيل اللجان بوزارة التربية

293320151034

أصدر وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى قرارا بتشكيل لجنة لدراسة مقترح تشكيل اللجان في وزارة التربية برئاسة وكيل الوزارة د. هيثم الاثري وعضوية كل من الوكيل المساعد للشؤون الادارية والوكيل المساعد للشؤون المالية ومدير ادارة الموارد البشرية. وتختص اللجنة بدراسة الطلبات التي تتقدم بها وحدات العمل قبل شهر على الاقل من تاريخ بدء العمل باللجنة لتشكيل اللجان وذلك لمعرفة مدى الحاجة ومدة عمل اللجنة وما اذا كانت توجد وحدة تنظيمية في الجهة يفترض ان تؤدي الاعمال المطلوبة حسباختصاصاتها دون حاجة لتشكيل اللجان واقرار البرنامج الزمني لعمل اللجان والمخرجات المتوقعة منها

بالإضافة إلى تلقي تقارير دورية عن عمل اللجان وبيان مدى مطابقتها للبرامج الزمنية ونسبة الانجاز الشهرية كما تختص اللجنة بالنظر في تمديد فترة عمل اللجان لمدة او مدد اخرى, وبعد الانتهاء من العمل المنوطة به يتم تقييم عمل اللجان.

أما عن اجراءات تشكيل اللجان فعلى كل رئيس لجنة توضيح البيانات في النموذج رقم 1 وهي كالاتي: 1- مهام واعمال اللجنة

2- ومدة العمل والبرنامج الزمني لكل مرحلة.

3- عدد الاعضاء ومجالات خبرة كل منهم.

4- ومهام العمل المنوطة بكل عضو حسب وظيفته.

5- على رئيس اللجنة تقديم تقارير دورية موضحا بها ما تم انجازه من عمل مع كشف يوضح حضور وغياب الأعضاء والمستحقات المالية لكل منهم حسب حضورهم ومشاركتهم في العمل.

على ان لا يزيد عدد اعضاء اللجنة عن عشرة اعضاء ويجوز زيادة الاعضاء وذلك حسب طبيعة عمل اللجنة وتكون اجتماعات اللجان خارج اوقات الدوام الرسمي وتتكون اللجان من الكويتيين ويجوز مشاركة غيرهم اذا دعت الحاجة شريطة توضيح مدى الحاجة على النموذج رقم 1 ويتولى الموظفون الكويتيون دون غيرهم مهام اعمال المقرر, تكون لهم الاولوية في اعمال السكرتارية والطباعة ويعمل بهذا القرار اعتبارا من تاريخ صدوره (13 ابريل 2015) وعلى جميع جهات الاختصاص بالوزارة العلم والعمل بموجبه.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock