جامعة الكويت

معرض ( مجلس الأمة مسيرة الحياة الديمقراطية ) بالعلوم الاجتماعية

15420151030

كتبت: نورا الزيد

بحضور عميد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت أ.د. عبدالرضا أسيري وأمين عام مجلس الامة السيد علام الكندري أقامت إدارة المراسم والعلاقات العامة بمجلس الأمة معرض ( مجلس الأمة مسيرة الحياة الديموقراطية ) وذلك ببهو كلية العلوم الاجتماعية والذي استمر على مدى يومين 13-14 ابريل الجاري.

وبهذه المناسبة قال عميد الكلية أ.د. عبدالرضا أسيري إن كلية العلوم الاجتماعية فخورة باستضافة معرض لمجلس الأمة والذي يعرض انجازات المجلس، مبينا ان الكويت فخورة بوجود هذه المؤسسة التمثيلية الشعبية التي يتجاوز عمرها النصف قرن والتي أخذت بعداً ومصداقية على المستوى المحلي والخليجي والعربي والدولي.

وأكد اسيري على أن إقامة هذا المعرض هو جزء من رسالة الكلية وهي تعريف أبناؤنا بهذه المؤسسة التمثيلية والتي نفخر بها جميعاً والتي أصبحت ركناً اساسياً من حياتنا السياسية والاجتماعية والعامة.

وتقدم أ.د. أسيري بالشكر الجزيل لمجلس الأمة والقائمين عليه والأمين العام السيد علام الكندري والعاملين معه على جهودهم ولإتاحتهم الفرصة للكلية لتكون جزءاً من هذا النشاط.

ومن جانبه قال الامين العام لمجلس الأمة السيد علام الكندري إن هذا المعرض يأتي استكمالاً لمسيرة الأمانة العامة بمجلس الأمة لتعريف مؤسسات المجتمع المدني بمسيرة الديمقراطية بالكويت منذ الستينات والتي تميزت بها الكويت وتميز بها رجالات الكويت في ذلك الوقت.

وأضاف الكندري إن من أنشطة الأمانة العامة زيارة المدارس والجامعات واستقبال الطلبة بمقر الأمانة و بالأخص خلال أيام انعقاد الجلسات وهذا العمل مهم لدى الأمانة العامة وهو نشر الوعي الثقافي والبرلماني في المجتمع الكويتي.

وسجل السيد علام الكندري شكره وتقديره لجامعة الكويت وعمادة كلية العلوم الاجتماعية على التعاون والتنسيق الكبير موضحاً أنه سيكون هنالك تعاون أكبر بالمستقبل بين الأمانة والجامعة وإن الأمانة العامة ستسخر مركز التدريب لديها لخدمة طلبة جامعة الكويت.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock