وزارة التربية

الهيم: إبداعات فنية في معرض عالم الطفل

افتتح التوجيه الفني للدراسات العملية التابع لمنطقة مبارك الكبير التعليمية اليوم ( الاحد) المعرض السنوي تحت عنوان “عالم الطفل” على مسرح ثانوية دعيج السلمان الصباح، وذلك برعاية وحضور محافظ مبارك الكبيرالفريق اول م. احمد الرجيب و مدير عام منطقة مبارك الكبير طلق الهيم.

وفي السياق،اشار الهيم في تصريح للصحافيين على هامش الافتتاح الى ان المعرض هذا العام لعالم الطفل تضمن أعمالا وإبداعات فنية لمعلمي ومعلمات المنطقة للدراسات العملية، مشيدا بجهود المبذولة التي تؤكد الحرص على الابداع والابتكار، متمنيا ان يشهد مزيدا من التطور خلال السنوات المقبلة.

وثمن رعاية المحافظ الرجيب للمعرض وحرصه على دعم الأنشطة التعليمية، منوها بحرص قياديي المنطقة المنطقة والموجهين والفنيين الأوائل للدراسات العملية والموجهين الفنيين في المناطق التعليمية على حضور المعرض، مؤكدا حرص منطقة مبارك الكبير التعليمية على دعم وتشجيع كل الأنشطة التربوية التي تساهم في خدمة العملية التعليمية.

ومن جانبها، أعربت الموجه الأول للدراسات العلمية في منطقة مبارك الكبير التعليمية تهاني الاستاد عن شكرها وتقديرها لإدارة ثانوية دعيج السلمان الصباح وجميع المدارس المشاركة في المعرض، مشيدة بجهود فريق العمل الذي نفذ المعرض وساعد على تحقيق أهدافه من خلال نقل الخبرات العملية بين الهيئة التدريسية واكتشاف إبداعات وتميز الطلاب والمعلمين على مستوى المنطقة.

12420151161242015116212420151163

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock