جامعة الكويت

فهد الديحاني: يقيم الاتحاد اللقاء الطلابي تواصلنا … نجاحنا

098754321234567890

 

أعلن أمين صندوق الهيئة الإدارية بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة فهد حمود الديحاني عن قيام الاتحاد بتنظيم لقاء التواصل الطلابي بالتعاون مع مركز التربية العملية تحت شعار تواصلنا .. نجاحنا … لطلبة مقرر التربية العملية للفصل الدراسي الثاني 2014/2015 ، وذلك يوم الاثنين الموافق 13/4/2015 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بقاعة (128) بكلية الآداب .

وأضاف الديحاني قائلاً بأن تلك الفعاليات والأنشطة الطلابية والتي تهدف إلى صقل الخبرات العملية لدى جموعنا الطلابية وتعميم الفائدة والمنفعة عليهم وقياس مدى استفادتهم الكلية خلال فترة الميداني وإظهار خبراتهم وقدراتهم من خلال الإيجابيات والسلبيات خلال فترة تجربتهم للفصل الميداني قبل انتقالهم إلى مرحلة الوظيفة التربوية للمعلمين .

ووجه الديحاني دعوة مفتوحة للجموع الطلابية بكلية التربية من أجل الحضور والمشاركة والتفاعل مع هذه الفعاليات المتميزة خلال لقاء التواصل والذي يتيح لهم الفرصة للتواصل مع الجهة المختصة والتعرف على أبرز الجوانب لهذا المقرر العملي خصوصاً وأن مثل هذه اللقاءات تقام من أجلهم ولهم تحقيقاً للمصلحة العامة وتعميماً للفائدة المرجوة من هذا الأمر .

واختتم الديحاني تصريحه بأن هذا التعاون مع مركز التربية العملية بكلية التربية يعد هو الأول وبإذن الله تمتد أواصر التعاون والتواصل فيما بيننا لتحقيق الهدف الاسمي وهو المحافظة على المصلحة الطلابية الذي نسعى إليه دائماً متمنياً للجميع التوفيق وأن يحقق هذا اللقاء المثمر الهدف المنشود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock