وزارة التربية

مركز للموهوبين للدفاع عن النفس تحت شعار «صيفنا في مدارسنا»

أقام الاتحاد المدرسي الرياضي مركزاً للموهوبين للدفاع عن النفس، في مدرسة الفضل ابن العباس الابتدائية بنين في محافظة حولي التعليمية، في إطار حرص وزارة التعليم على التنوع في أنشطتها الرياضية في فترة الصيف، من خلال التعاون المشترك، تحت شعار «صيفنا في مدارسنا».

وقال عضو اللجنة الفنية في الاتحاد الكويتي المدرسي والتعليم العالي الدكتور محمد الربيعان، إن أكاديمية فنون الدفاع عن النفس، تدخل ضمن المرحلة الثانية لمشروع الموهوبين الذي يقيمه الاتحاد، بالتعاون مع وزارة التعليم، ومن أهداف المشروع تطوير المهارات الفنية والبدنية للاعب، للمشاركة في المحافل الدولية، على مستوى الخليج والقارات.

وأشاد الربيعان بدور أولياء الأمور قائلاً إن أعداد الطلبة المسجلين 269، وهذا يدل على إقبال أولياء الأمور الطلبة في سرعة تسجيل أبنائهم، وتحفيزهم على لعبة الدفاع عن النفس، التي من خلالها يكتسبون المهارات الدفاعية و الهجومية، التي من خلالها تعزز وتتطور الثقة بالنفس والقيم الأخلاقية والاجتماعية، التي تفيد الطالب خلال المرحلة العمرية التي يمر فيها.

وأضاف أن مركز الموهوبين في تطور دائم، من خلال فتح مراكز أخرى للعبة الدفاع عن النفس في المستقبل القريب، وأيضا مراكز تكون مخصصة للإناث.

وأعرب على شكره للاتحاد المدرسي ووزارة التعليم وعلى الإدارة الإعلامية فيها، التي تساهم في استمرار الطلبة في الألعاب الرياضية، من خلال التغطيات التي تكون بمثابة دافع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock