أخبار منوعة

وزير الدفاع: حريصون على تشجيع حفظ كتاب الله والعناية به

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد، اليوم الأربعاء، حرص الوزارة على دعم المسابقات التي تشجع على حفظ كتاب الله عز وجل والعناية به. جاء ذلك في كلمة لوزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد نقلها بيان صادر عن مديرية التوجيه المعنوي خلال رعايته وحضوره ختام مسابقة القرآن الكريم للعاملين والمتقاعدين وأبنائهم من منتسبي الدفاع والداخلية والحرس الوطني وقوة الإطفاء العام التي نظمتها مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش الكويتي بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

وقال الشيخ أحمد الفهد حسب البيان ان دعم الوزارة لهذه المسابقة يأتي استكمالاً لجهود الدولة في رعاية شؤون القرآن الكريم وأهله والتي تتوج سنوياً من خلال تنظيم جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم برعاية سامية كريمة من سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد.

من جانبه أعرب مدير التوجيه المعنوى والعلاقات العامة العميد الركن بحري محمد العوضي عن شكره وتقديره للرعاية الكريمة والاهتمام الكبير الذي حظيت به مسابقة القرآن الكريم لهذا العام من قبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع مما أسهم في نجاحها وايجاد أجواء تنافسية مشجعة لحفظ كتاب الله الكريم وترسيخ مبادئ ديننا الحنيف في نفوس المشاركين في المسابقة.

وأوضح البيان انه في ختام الحفل قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد بتوزيع الشهادات والجوائز على الفائزين وهنأهم على فوزهم وتميزهم.

وحضر الحفل رئيس الأركان العامة للجيش بالتفويض اللواء الركن مهندس دكتور غازي الشمري ومعاون رئيس الأركان العامة لهيئة الإدارة والقوى البشرية اللواء الركن دكتور خالد الكندري وعدد من الضباط القادة بالجيش الكويتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock