وزارة التربية

الأثري للطلبة:استفيدوا من التجارب الناجحة في التخطيط لمستقبلكم الدراسي والمهني‎

74201512357420151236

دعا وكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الأثري طلاب وخريجي المرحلة الثانوية الى الاستفادة من الخبرات و التجارب الناجحة في رسم مستقبلهم الدراسي والمهني، مشدداعلى اهمية التخطيط السليم لدراستهم الجامعية لتحقيق التميز والنجاح من اجل المساهمة بعد تخرجهم في تطوير وتنمية بلدهم.

وقال د. الاثري، في كلمة له اليوم خلال “المنتدى الثالث لتوجيه وارشاد الشباب نحو مستقبل مهني افضل”الذي يقام تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ، ان هذا المنتدى يتيح فرصة مميزة امام الطلبة للاستفادة من النصائح والتجارب التي يقدمها في اتخاذ القرار المناسب، لافتا الى اهمية ان يتجه الطالب الى التخصص الذي يمكنه من خلاله الوصول الى الابداع في عمله.

واكد حرص وزارة التربية على تطوير العملية التعليمية والتربوية باستخدام التكنولوجيا الحديثة من اجل توفير بيئة تساهم في تشجيع الطلبة على الابداع والابتكار، مثمنا في هذا الصدد سعي المنتدى الى القاء الضوء على دور واهمية التقنية الرقمية في اكساب الشباب مهارات تمكنهم من الوصول الى مستقبل مهني افضل.

ولفت د.الأثري الى ان رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء للمنتدى دليل على اهتمام القيادة السياسية بالشباب وتوفير كل الدعم لهم للنجاح والتفوق، متمنيا التوفيق للطلبة وان يجتهدوا في الدراسة ويساهموا في ترسيخ مفهوم الوطنية في العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock