قسم السلايدشووزارة التربية

وزارة التربية : تحديد الرغبة للترقية بالاختيار إلكترونياً

منافسات أولمبياد الفيزياء والرياضيات تُختتم غداً

 

أعلنت وزارة التربية إطلاق خدمة تحديد الرغبة في الترقية بالاختيار للمستحقين عن 2022، موضحة أن الخدمة إلكترونية للموظفين الذين تنطبق عليهم شروط الترقية بالاختيار.
وقالت الوزارة في بيان على موقعها، اليوم، إن الموظف الذي تحققت فيه شروط الترقية بالاختيار يستطيع تحديد رغبته في الحصول عليها أو رفضها من خلال تقديم الطلب الكترونيا خلال الفترة من 16 حتى 24 الجاري، لافتة إلى أن القطاع الإداري سيعمل على مراجعة هذه الطلبات، وتحديد أسماء الحاصلين على الترقية بعد تطبيق شروط ديوان الخدمة المدنية.
من جانب آخر، يواصل وفد الوزارة الطلابي مشاركته في مسابقة منافسات أولمبياد الفيزياء GPHO2022 في نسخته الرابعة، وأولمبياد الرياضيات GMO2022 في نسخته الثامنة، وينظمه مكتب التربية العربي لدول الخليج بالمملكة العربية السعودية وتنتهي منافساته اليوم، ويضم كل فريق 4 طلاب من المرحلة الثانوية.
وتعد الأولمبياد الخليجية مسابقة دورية لطلبة الدول الأعضاء في مكتب التربية العربي، لتهيئة البيئة المناسبة لرفع التنافس العلمي بين طلبة الدول الأعضاء في مختلف مجالات المسابقة.
ويشارك أكثر من 70 طالباً وطالبة ممثلين لوفود الدول الأعضاء لأداء عملية الاختبارات في الأولمبياد، حيث تشارك دولة الكويت مع 5 دول خليجية هي: السعودية، وقطر، والبحرين، والإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى الجمهورية اليمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock