الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

«GUST» تكرّم طلبتها وخريجيها المتوجين في دورة الألعاب الخليجية

6 ميداليات حصيلة ما حققوه.. تنوعت ما بين الذهبية والفضية والبرونزية

تقديراً لما حققوه من إنجازات في دورة الألعاب الخليجية 2022 التي استضافتها البلاد أخيراً، كرّمت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا عدداً من طلبتها وخريجيها الذين تمكنوا من صعود منصات التتويج، وحصدهم ميداليات متنوعة في عدد من المسابقات الرياضية في الدورة.
وشملت قائمة الطلبة كلاً من عيسى قبازرد الحائز على المركز الأول في مسابقة التنس الأرضي، وعلي الهدهود الحاصل على الميدالية الفضية ضمن فريق منتخب الكويت الوطني لكرة السلة، والخريج عبدالعزيز الشطي الحائز على الميدالية الذهبية والفضية في المبارزة، إلى جانب الخريج يوسف دشتي الحاصل على الميدالية البرونزية في الجودو، والخريجة نهال الصقعبي الحائزة على الميدالية الفضية مع منتخب الكويت لكرة القدم للصالات فئة النساء.
وفي حفل نظمته بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد، ورئيس مجلس أمناء الجامعة، السيد نواف ارحمه ارحمه، قدمت الجامعة دروعاً تكريمية للطلبة المتوجين في دورة الألعاب الخليجية، معربة عن فخرها واعتزازها بما حققوه خلال مشاركتهم في هذه الدورة التي أقيمت على الصعيد الاقليمي. كما قدمت الجامعة للطلبة جائزة نقدية تقديراً وتشجيعاً لهم.
وخلال كلمة له، هنأ رئيس مجلس أمناء الجامعة، نواف ارحمه ارحمه، طلبة وخريجي الجامعة على تحقيقهم هذه الانجازات التي تؤكد على تمتعهم بالموهبة والمهارة، داعياً إياهم إلى مواصلة مسيرتهم في تحقيق النجاحات والتفوق الرياضي.
وأشار نواف ارحمه إلى أن تكريم الطلبة يأتي دعماً وتشجيعاً لهم من قبل الجامعة التي تحرص دائماً على تشجيع رياضييها ومواهبها الطلابية في مختلف المجالات، خصوصاً وأن النشاط الرياضي يمثل جزءاً مهماً بالنسبة للطالب وحاجة ملحة لتحقيق التوازن في حياته الصحية.
وتولي جامعة الخليج اهتماماً كبيراً في توفير مختلف المنشآت الرياضية والترويحية للطلبة لممارسة هواياتهم المختلفة، وتشمل هذه المنشآت ملعباً مجهزاً بأحدث الإمكانيات لممارسة هواية كرة القدم، إلى جانب صالة رياضية لممارسة لعبة كرة السلة وكرة اليد وكرة الطائرة، وأيضاً ملاعب خاصة بممارسة لعبة «البادل»، إلى جانب توفير صالة متعددة الأغراض للياقة البدنية، بالإضافة إلى توفير مسبح أولمبي لممارسة رياضة السباحة.
وتستهدف الجامعة من خلال هذه الخدمات التي توفرها أن تقدم بيئة متكاملة تراعي مختلف جوانب الحياة، علاوة على منح الطلبة خيارات متعددة لاستكشاف هواياتهم الرياضية، وإشغال وقت فراغهم فيما ينفع صحة أبدانهم.
وتعتبر أفرقة جامعة الخليج في مختلف الرياضات من أكثر الفرق الجامعية حضوراً وتميزاً في الدوريات والبطولات التي تتنافس عليها الجامعات محلياً، إذ تحظى الجامعة بسجل حافل من الإنجازات الرياضية التي حققتها بسواعد طلبتها من ذوي المواهب الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock