قسم السلايدشو

الهيئة العامة للشباب والرياضة (استغلال أسوار هيئة الشباب في مشروعات خدمية للموظفين والمراجعين والجمهور)

 

                              5

تعتزم الهيئة العامة للشباب والرياضة استغلال أسوار مقر الهيئة لتقديم خدمات لموظفي الهيئة والمراجعين والجمهور بمنطقة الرقعي تشمل خدمات القهوة والمشروبات الساخنة والحلويات والمرطبات طبقا للمواصفات العالمية، وسوف يتم طرح هذا المشروع على المستثمرين في الخامس من الشهر الجاري وسوف يتم إغلاق باب التقديم في هذه المزايدة في الخامس من الشهر المقبل، وتعقد إدارة التوريدات والخدمات العامة وإدارة الرقابة الهندسية اجتماعا تمهيديا في التاسع عشر من شهر إبريل مع مقدمي العطاءات.

وصرح أحمد عايش مدير إدارة التوريدات والخدمات العامة أن استقبال العطاءات سوف يبدأ صباح يوم الأحد المقبل اعتبارا من الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا على أن تسلم العطاءات داخل المظاريف مغلقة بالشمع الأحمر بالصندوق الخاص للمزايدات بالدور الارضي، مشيرا إلى أنه لن تقبل أي عطاءات ترد بعد الموعد المحدد لإقفال المزايدة.

وأضاف عايش أن العطاءات سوف تسري لمدة 90 يوما من تاريخ الأقفال وسيستبعد أي عطاء غير مرفق به أصل أو صورة شراء وثائق المزايدة والكفالة الأولية وشهادة دعم العمالة الوطنية الصادرة من وزارة الشئون الاجتماعية والعمل السنوية لعام 2015.

وأكد عايش أن المزايدة مفتوحة لجميع الشركات والمؤسسات المتخصصة في مجال الأعمال المطلوبة، مشيرا إلى أن إضافة هذه المرافق الخدمية سوف تسهم في تلبية احتياجات موظفي الهيئة وزوارها والجمهور بمنطقة الرقعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock