قسم السلايدشوأخبار منوعة

جوجل تطلق خدمة (VPN) لحماية انظمتها عبر الانترنت

أعلنت شركة “غوغل” (Google) عبر مدونتها الخاصة عن خدمة “في بي إن” (VPN) الخاصة بها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف باشتراك “غوغل ون” (Google One) بقيمة 9.99 دولارات، لتوفير طبقة إضافية من الحماية عبر الإنترنت للهواتف التي تعمل بنظام “أندرويد” (Android).

وهناك بالفعل عدد كبير من خدمات “في بي إن” التي يمكن استخدامها للمساعدة في حماية خصوصية التصفح وأمان الإنترنت من خلال اتصال إنترنت مشفر، والآن تمتلك “غوغل” خدماتها الخاصة وفقا لموقع (the verge) الأميركي.

من الناحية النظرية سبق لغوغل أن قدمت هذه الخدمة بالفعل، ولكن فقط لمشتركي “غوغل في” (Google Fi) على هواتف “أندرويد” الذكية، وهي خدمة المكالمات الصوتية عبر الشبكات الخلوية، و”الواي فاي” (Wifi) عبر شبكة خاصة بغوغل.

وأعلنت غوغل أنها ستقدم “في بي إن” لمستخدمي نظام التشغيل “أندرويد” مجانا لأي مشترك في التخزين السحابي “غوغل ون” بسعة 2 تيرابايت في الولايات المتحدة، وستتوسع لتشمل أنظمة “آي أو إس” (iOS) و”ويندوز” (Windows) و”ماك” (Mac)، وبلدانا أخرى “في الأشهر المقبلة”.

وكما ترى في الصورة أعلاه ، ستحتاج إلى أن تكون مشتركا في خطة “غوغل ون” بسعة 2 تيرابايت والتي تكلف 9.99 دولارات شهريا أو 99 دولارا سنويا، ولذلك فهي ليست شبكة “في بي إن” مجانية بالكامل.

الشبكة الافتراضية الخاصة “في بي إن” (VPN) الجديدة هي أحدث طريقة تحاول “غوغل” تحسين عروض التخزين السحابي الخاصة بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock