قسم السلايدشووزارة التربية

«التربية»: لا راتب للمعينين الجدد ما لم يباشروا عملهم

فيما بدأت وزارة التربية بمختلف قطاعاتها بإجراءات صرف رواتب الموظفين المتوقف صرف راتبهم احتياطيا ما لم تترتب على ذلك مشاكل قانونية، كشفت مصادر تربوية مطلعة أنه لن يكن هناك صرف راتب للموظف «تعيين جديد» ما لم يكن مباشرا عمله، مشيرة إلى أن صرف الراتب يتطلب كتاب مباشرة عمل من مركز عمله.

وأوضحت المصادر أن هناك موظفين تم تعيينهم قبل الإجازة الاضطرارية بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بيوم واحد فقط، مشيرة الى أنه كان من المفترض أنهم سيباشرون عملهم في اليوم التالي الذي بدأت فيه الإجازة غير انهم لم يستطيعوا مباشرة عملهم، مؤكدة انه عليهم الانتظار لحين عودة موظفي الدولة لأعمالهم.

من جانب آخر، أعلنت إدارة التعليم الخاص بوزارة التربية عن تخصيص مدرسة انوفا الدولية الكائنة في منطقة المهبولة لتكون تحت تصرف اتحاد الجمعيات الاستهلاكية لتوفير احتياجات ومتطلبات قاطني المنطقة من المواد الغذائية والاستهلاكية في ظل قرار مجلس الوزراء الموقر بالحظر الكلي على المنطقة.

وأعربت وزارة التربية، ممثلة بقطاع التعليم الخاص والنوعي، عن خالص الشكر والامتنان الى عيسى عبدالرحمن العيسى وأولاده بصفته صاحب مدرسة انوفا الدولية الكائنة، ونخص بالشكر نوف العيسى، وذلك لمبادرتهم وسرعة استجابتهم لطلب الوزارة، مشيدة بما لمسته منهم من شعور بالمسؤولية الوطنية وهو شعور ليس بغريب عن أهل الكويت وشعبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock