التطبيقي

د. خالد الهيفي أقام حفل تكريم لنائب مدير «التطبيقي» السابق د. جاسم الأنصاري

بحضور مدير عام التطبيقي والنائب مبارك الطشه وعمداء الكليات والأساتذة

الفجام: الأنصاري أسهم في حل العديد من الملفات خلال توليه إدارة التطبيقي

الهيفي: يسعدني هذا التواجد الكبير من الأساتذة في ديواننا.. وتكريم شخصية أسهمت في حل القضايا

الأنصاري: أسهامات عديدة لـ «تدريس التطبيقي» في طرح المواضيع والملفات التي تهم الأساتذة وحلها

أكاديميا | التطبيقي – متابعة

بحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور حسن الفجام أقام أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية الدكتور خالد خليفة الهيفي حفل عشاء تكريما لنائب مدير عام الهيئة لقطاع التعليم والبحوث التطبيقي السابق الأستاذ الدكتور جاسم محمد الأنصاري، أقيم الحفل في ديوان الدكتور خالد الهيفي بحضور النائب مبارك حمود الطشه ونائب مدير عام الهيئة الدكتور مشعل المنصوري،
وبحضور رئيس الرابطة د. خالد الصيفي ونائب الرئيس د. قاسم الفضلي وأمين الصندوق د. محمد الفرج وأعضاء الهيئة الإدارية د. مداللة سويدان و د. أيمن الحبشي، ومديري وعمداء الكليات ونخبة من أعضاء هيئة التدريس والتدريب.
في البداية رحب الدكتور خالد الهيفي بالحضور، وقال: يسعدني ويشرفنا حضور هذا الجمع الكبير في ديواننا، ونحن اليوم نفتخر ونعتز بتكريم الأستاذ الدكتور جاسم الأنصاري وذلك لما بذله من جهود مضنية خلال فترة توليه إدارة التطبيقي بالإنابة، واسهاماته الكبيرة في حل العديد من القضايا والملفات في كليات الهيئة، وخاصة في قسم هندسة ميكانيكا السيارات والبحرية في كلية الدراسات التكنولوجية، كما يسعدنا تكريم مدير إدارة الشؤون القانونية في التطبيقي الدكتور فهد جمعة لجهود الكبيرة لانجاز العديد من الملفات بالهيئة.
بدوره أعرب مدير عام التطبيقي الدكتور حسن الفجام عن شكره لتواجده في هذه المناسبة الخاصة الأخوية بين الزملاء الأساتذة، مشيدا بجهود مدير نائب مدير عام الهيئة السابق الدكتور جاسم الأنصاري، وبالدور الكبير الذي عمله خلال إدارته للهيئة وحل للعديد من الملفات، كما تقدم بالشكر إلى أمين سر رابطة التدريس الدكتور خالد الهيفي لإقامته هذا الحفل.
من جهته قال الدكتور جاسم الأنصاري كلمة أعرب فيها عن سعادته بهذا التكريم، وتواجده بين أساتذة التطبيقي، متقدما بالشكر إلى رابطة تدريس التطبيقي لاسهاماتها في طرح العديد من المواضيع والملفات التي تهم الأساتذة وتسعي إلى حلها، ووجه الأنصاري شكر خاص إلى الدكتور خالد الهيفي لدعواته وتكريمه له. متمنياً له دوام النجاح والتوفيق والازدهار.
وقد تم تكريم مدير إدارة الشؤون القانونية في التطبيقي د. فهد يوسف الجمعة لما بذله من جهود ومساعي مباركة تجاه أخوانة في قسم هندسة ميكانيكا السيارات والبحرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock