التطبيقي

 

 

 

 

قال أمين صندوق الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب سعود محمد بو جحوم أن شركة البترول الكويتية قد أعلنت مشكورة عن فتح باب التقديم للخريجين الجدد بعدد من التخصصات لكلية الدراسات التكنولوجية بالتطبيقي للعمل بأفرع الشركة، وجاءت فترة الاعلان من 3/12/2017 إلى 16/12/2017، إلا أن خريجي الكلية لن يكونوا قد تسلموا شهادات تخرجهم خلال تلك الفترة.
وأشار بو جحوم إلى أن الانتساب والعمل بشركة البترول الكويتية حلم يراود العديد من أبناء الكويت وبذلوا في ذلك جهود مضنية للتخرج والانخراط في سوق العمل، ولكن تأخر استلامهم لشهادات التخرج سيقضي على طموحاتهم ويحطم مستقبلهم المهني، مطالبا المسئولين بشركة البترول الكويتية بالعمل على قبول أوراق الطلبة المتوقع تخرجهم المتقدمين لتلك الوظائف، ومن ثم إلزام الطالب بتسليم شهادة التخرج للشركة فور استلامها.
كما طالب بو جحوم إدارة الهيئة بسرعة تسليم الشهادات للخريجين بالسرعة الممكنة وعدم تأخيرهم ليتسنى لهم الانخراط في سوق العمل وبدء حياتهم العملية.
وأعرب بو جحوم عن ثقته في إدارة شركة البترول الكويتية الموقرة الاستجابة لمطلب الاتحاد، كما ثمن لرئيس وأعضاء نقابة شركة البترول الكويتية تجاوبهم مع الاتحاد حيث وعدت النقابة ببذل جهودها لتحقيق هذا المطلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock