أخبار منوعة

«الداخلية» تدعو المواطنين للتأكد من صلاحية الجواز على ألا تقل عن 6 أشهر قبل السفر

 

#الكويت
#الداخلية
#التعليم
#السياحة_والسفر

دعت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء المواطنين إلى ضرورة التأكد من صلاحية جواز السفر وأن لا تقل عن مدة 6 شهور قبل السفر أو التقديم على موعد «الفيزا» والإسراع إلى تجديده في حال انتهاء الصلاحية.
وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحفي إن عملية تجديد الجواز الإلكتروني لمن بلغ 21 سنة وأكثر تتم عبر موقع وزارة الداخلية‏ وتطبيق «سهل».
وأوضحت أن الذين لم يبلغوا 21 عاماً عليهم مراجعة مراكز الهوية الوطنية مع ولي الامر في محافظات البلاد الست الموزعة على النحو التالي محافظة العاصمة «مركز الشامية» على فترتين صباحية ومسائية ومحافظة الفروانية «مركز اشبيلية» ومحافظة الجهراء «مركز سعد العبدالله» ومحافظة حولي «مركز غرب مشرف» ومحافظة مبارك الكبير «مركز العدان» ومحافظة الأحمدي « مركز جابر العلي » على فترتين صباحية و مسائية.
وأفادت بأن إستلام جواز السفر الإلكتروني يتم عن طريق أجهزة الخدمة الذاتية للجواز الإلكتروني والتي تتواجد في مراكز الهوية الوطنية في المحافظات الست خلال مواعيد الدوام الرسمية من الساعة 8 صباحاً حتى 30ر1 ظهراً وفي الفترة المسائية من الساعة 3 عصراً حتى 7 مساء في مركزي «الشامية» و«جابر العلي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock