قسم السلايدشو

مركز 25 الاجتماعي اختتم معرض الفرق التطوعية والمواهب الشبابية في الديسكفري

253201511006

اختتم مركز 25 الاجتماعي المعرض التطوعي للفرق الشبابية والمواهب اليدوية بحضور السيد ابراهيم طاهر البغلي و باسل الجاسر ومجموعة من الشباب والشابة المميزين .

فيما بين رئيس مركز 25 الاجتماعي طلال عبدالله الفضلي ان المعرض اقيم بالتعاون مع مول الديسكفري وبحضور مميز من الفرق التطوعية وقد استمر 3 ايام بمشاركة 30 فريق تطوعي .

واكد الفضلي ان الهدف من هذا المعرض هو دعم المواهب الشبابية والوقوف بجانبهم وحثهم على الانجاز والابتكار والتوعية وفتح الفرصة ام المجتمع للمساهمة في التطوع وبناء جيل واعي مثقف يعي بما عليه وابراز الصورة الصحيحة للعمل التطوعي .

كما اشد على المعرض السيد باسل الجاسر الامين العام للتجمع المسار المستقل موكد على دور مركز 25 الاجتماعي في ابراز المواهب الشابة واقامة التجمعات التي تعود بالخدمة والفائدة للوطن والمجتمع اولا ثم قضاء وقت فراغ الشباب بما يعود عليه بالفائدة الذاتية والمجتمعية .

وبين الجاسر ان تجمع المسار المستقل مستمر في دعم المواهب الشبابية ومشاركتة التجمع بكل ما يعود على المجتمع بالفائدة , وكما شكر الجاسر القائمين على التجمع الشبابي والتطوعي وادارة مركز 25 الاجتماعي و مجمع الديسكفري .

 

25320151107

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock