وزارة التربية

“القائد الإنساني “كرنفال وطني تطلقه التربية الخاصة في مارس القادم‎

Logo wzarat altrbya3

تزامنا مع الاحتفالات الوطنية تعكف إدارة مدارس التربية الخاصة على إعداد كرنفال ومهرجان وطني في شهر مارس القادم يحمل اسم “قائد الإنسانية” يشارك في العديد من الجهات .

وبهذه المناسبة قالت دلال العسعوسي رئيسة قسم الأنشطة المدرسية في إدارة مدارس التربية الخاصة إنه بناء على توجيهات مدير إدارة مدارس التربية الخاصة حمود بن ثاني بضرورة المشاركة في الاحتفالات الوطنية خصوصا بعد تكريم صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح من قبل منظمة الأمم المتحدة وحصوله على لقب “قائد إنساني” وهو حدث غير مسبوق في تاريخ الأمم المتحدة.

ومن هنا كان لزاما علينا في إدارة مدارس التربية الخاصة المشاركة بهذا التكريم خصوصا وإن العديد من الجهات والمنظمات الخارجية كرمت صاحب السمو بعد حصوله على هذا اللقب المميز.

وأكدت العسعوسي أن توجيهات مدير الإدارة ترجمت إلى إعداد مهرجان وكرنفال ينطلق من أمام إدارة مدارس التربية الخاصة وبدأنا في التجهيزات لإعداده وتم تكليف جميع مدارس التربية الخاصة بتجهيز مشاركتها لعرضها في هذا اليوم وسوف يكون هناك مجسمات رائعة “ترمز للوطن وإلى صاحب السمو” سوف نعرضها في المهرجان وهي من أعمال مدارسنا وكذلك مشاركة مؤسسات الدولة والمؤسسات الأهلية في المهرجان.

وأشارت إلى أن هذا الكرنفال والمهرجان يأتي من إدارة مدارس التربية الخاصة تقديرا وتكريما إلى سمو الأمير الوالد الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه باعتباره الداعم الأول لذوي الإعاقة في الكويت ولا ننسى بتقديم الشكر للبنك الأهلي حيث إنه كان الدافع والراعي الأول للمهرجان.

وأضافت إن إدارة التربية الخاصة تدعو جميع المؤسسات في الكويت للمشاركة في الكرنفال،مؤكدة إن مؤسسات الدولة لها الفضل دائماً في دعم أبنائنا من ذوي الإعاقة خصوصا وإن بعض المؤسسات تعتبر هذا الدعم واجب وطني ومن ضمن المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتقهم.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock